"انفينيتي" تواصل العروض الحصرية على مختلف السيارات مع استمرار إقبال الزبائن

مسقط - الرؤية-

أعلنت شركة سهيل بهوان للسيارات استمرار عروض انفينيتي وسط عدد من المزايا الرائعة على مجموعة من المركبات الراقية.

وسعت انفينيتي عمان التي تعد واحدة من أكبر أكثر الأسماء التي تحظى بثقة كبيرة في السوق العماني إلى توفير عروض وخدمات حصرية ليس لها مثيل للعملاء. في إطار هذه الجهود، صممت انفينيتي عمان عروض رمضان الحصرية لعملائها والتي توفر لهم أفضل الخدمات والباقات التي تجعلها واحدة من أكثر السيارات التي يسعى عشاق السيارات الراقية والمتميزة إلى امتلاكها.

وذكر المتحدث باسم انفينيتي عمان: "إننا في انفينيتي نؤمن دوما بأهمية تقديم عروض فريدة ومثيرة لعملائنا الكرام فإنفينيتي اسم معروف بدقته البالغة ونحن نرغب أن يكون العملاء قادرون على تجربة كل هذه الجوانب".

وسيحصل العملاء من الخلال العروض المقدمة على طرازات انفينيتي Q50، Q60، Q70، QX50، QX60، QX70 and QX80 على تعتيم للنوافذ، وحماية لدهان الجسم، وهدايا قيمة أكيدة، وهدية نقدية أكيدة؛ إذ يحق للعملاء الذين يشترون انفينيتي Q50، Q60، Q70، QX50، QX60، QX70 and QX80 على هدايا نقدية حتى 1000 ريال عماني. يمكن استخدام الهدية النقدية كجزء من الدفعة المقدمة للسيارة.

وهناك مزايا أخرى؛ حيث يحصل العملاء الذين يشترون انفينيتي Q50، Q60، Q70، QX50، QX60، QX70 and QX80 في فترة العرض على صيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو 10,000 كيلو متر (أيهما أقرب). وهذا العرض لا يشمل البطاريات والتلف والبلى الطبيعي للمكونات. من بين المزايا الأخرى تسجيل مجاني في العام الأول وضمان ممدد لمدة 6 سنوات وضمان غير محدد الأميال وتأمين مجاني في العام الأول (لعمان والإمارات) ومساعدة مجانية على الطريق/ بطاقة مساعدة على الطريق في العام الأول فقط على حسب الدعم المتوفر من النظام في سلطنة عمان والإمارات.

وتتميز مركبات انفينيتي بتصميمها الراقي وأدائها القوي وقدرتها العالية على التجاوب. تعد مركبات انفينيتي بأن توفر تجربة قيادة راقية.

وتتميز انفينيتي كيو 50 الرياضية بتصميمها الرياضي وأدائها الراقي وتقنياتها المتطورة والمستوى الفائق من التواصل والشخصية إلى جانب تقنية التوجيه التوافقي المباشر ونظام التحكم الالكتروني النشط في مغادرة الحارة والمتوفر بشكل شخصي في انفينيتي ك يو50. كما توفر السيارة نظام الاستجابة المباشرة الهجين الذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. توفر السيارة كيو 50 التوازن المثالي بين الأداء الراقي والفعالية في استهلاك الوقود.

ولا تزال انفينيتي كيو 60 واحدة من أكثر السيارة جاذبية في فئتها فقد تم تصميمها وفق فكرة معينة وهي أن السيارة الكوبيه الفارهة ذات الأداء الراقي لا بد أن تكون جذابة ومثيرة في كل جوانبها وممتعة في قيادتها سواء كان السقف مكشوفا أم لا. تمزج السيارة ك يو60 المكشوفة بين الأداء المتطور والتفاصيل التي اشتهرت بها سيارات انفينيتي.

كما هو الحال في ك يو60 كوبيه، تتميز السيارة ك يو60 المكشوفة بأدائها المميز ويتضح ذلك بشكل جلي من المحرك ذو الست أسطوانات الذي حصل على العديد من الجوائز. تأتي السيارة كيو 60 مع محرك 3.7 لتر 6 أسطوانة مع تقنية التغير المستمر في رفع الصمام والذي يعطي قوة 328 حصان و360 نيوتن من العزم عند 5200 دورة في الدقيقة. يمزج نظام التغير المستمر في الصمام بين التحكم الهيدروليكي في توقيت الصمام والتحكم الإلكتروني في رفع الصمام بشكل مستمر وهو ما يساعد في تحسين ليس فقط الاستجابة ولكن يؤدي إلى خفض الانبعاثات وزيادة الكفاءة في استهلاك الوقود مقارنة بالسيارات الأخرى التي لا يتوفر فيها هذه التقنية.

ودُشنت Q70 بدرجة Excellence وLuxury مع تصميم الهيكل الفاخر (بريميوم). وكاختيار إضافي، تتوفر درجة Sport بتصميم الهيكل الرياضي. ويشمل تصميم الهيكل الرياضي مصداً أمامياً خاصاً منخفضاً وأعرض من ذي قبل. وتمنح فتحة دخول الهواء في المصد على شكل شبه منحرف والغطاء المستوحى من أسلوب سيارات السباق حضوراً رياضياً وانطباعاً جريئاً. وتتعزز الملامح الرياضية بالطلاء الأسود على أضواء الإشارة والضباب وكذلك على المصد الخلفي بالطلاء الأسود عالي اللمعان ليتعزز الشكل الرياضي للسيارة.

أمّا السيارة كيو إكس 50 فتتميز بجسمها الرائع وقاعدتها المتطورة وقاطرتها الكبيرة. أمّا القاعدة الوسطية الأماميّة فتساعد في تقديم مستوى عالي من الأداء الراقي. تأتي السيارة كيو إكس 50 مع محرك VQ37VHR 3.7 لتر بست أسطوانات يعطي قوة 326 حصان (مقابل المحرك 3.5 لتر الذي كان يعطي قوة 298 حصان) و360 نيوتن من العزم (مقابل 341 من العزم) هذا المحرك مزود بنظام نقل حركة آلي 7 سرعات مع نمط تغيير يدوي. أما نمط الدي إس فيأتي مع نظام الموافقة العكسية DRM ونظام التحكم التوافقي في التغيير.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك