الشنفري يفتتح معرض "بريد عمان" بمركز البلدية الترفيهي.. ويثمن النقلة النوعية للشركة

فيلم وثائقي ونماذج من الطوابع البريدية ترسم لوحة تاريخية للسلطنة-

افتتح سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار (رئيس اللجنة المنظِّمة لمهرجان صلالة السياحي 2015)، أمس، بمركز البلدية الترفيهي، معرض بريد عمان، بحضور علي بن محمد الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة بريد عمان، وعدد من المسؤولين بإدارة المهرجان والمهتمين بهذا الجانب، وعدد من هواة جمع الطوابع.

واشتملَ المعرضُ على عرض فيلم وثائقي عن مسيرة بريد عمان في الخدمات البريدية التي يقدمها بمختلف أنواعها، كما تمَّ عرض الطوابع البريدية منذ نشأة البريد في السلطنة. وقام سعادة الشيخ راعي المناسبة بالختم على عدد من الطوابع وتدشين عدد من الخدمات البريدية الجديدة متمثلة في خدمة الباب للباب وخدمة البريد الالكتروني، إضافة إلى العديد من الخدمات الجديدة التي سوف يعمل بريد عمان على تقديمها للعملاء خلال الفترة المقبلة.

واشتمل المعرض على ركن خاص بالطوابع البريدية القديمة منها والحديثة، خاصة الطوابع الأشهر في السلطنة، وكذلك ركن رسم الأطفال كمسابقة في رسم الطوابع البريدية؛ بهدف تنمية وغرس هواية جمع الطوابع في الجيل الجديد من الاطفال والشباب.

وأكد ووأككد سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظّمة لمهرجان صلالة السياحي 2015 -في تصريحه- أنَّ الخدمات البريدية التي يُقدِّمها بريد عمان تعد نقلة نوعية في الشكل والمضمون من حيث الخدمات البريدية في مختلف محافظات السلطنة.. مشيرا إلى أنَّ رعاية شركة بريد عمان لمهرجان صلالة السياحي لهذا العام خطوة إيجابية وشراكة حقيقية ومهمة بين البريد والمهرجان، وأثنى سعادته على الأداء والجهود الكبيرة التي يقوم بها المعنيون بالبريد.

وقال علي بن محمد الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة بريد عمان: إنَّ افتتاح جناح مخصص لبريد عمان بموقع مهرجان صلالة السياحي خطوة متقدمة لمشاركات بريد عمان الوطنية والتي تسعى إلى تعريف رواد المهرجان بالخدمات الكبيرة التي يقدمها البريد في السلطنة ضمن 88 مكتبا بريديا ضمن رؤية إستراتيجية.. وأشار إلى أنَّ هذا المرفق سيعمل على ترويج للخدمات الجديدة مثل خدمة الباب للباب وخدمة البريد الالكتروني، إضافة إلى عدد من الخدمات الجديدة التي يعمل بريد عمان على تقديمها للعملاء خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى أن الرسم الذي خصصه بريد عمان لمشاركة كبيرة يهدف اساسا إلى تنمية هواية الطوابع البريدية في النشء، حيث يعد الطابع وثيقة وناطقا رسميا للمنجزات الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك