بدء المعسكر التدريبي الأول لناشئي البلياردو والسنوكر

مسقط - الرُّؤية-

انطلقت، مؤخرًا، فعاليات المعسكر التدريبي للعبة البلياردو والسنوكر للاعبين الناشئين والمبتدئين، ضمن مساعي اللجنة العُمانية للبلياردو السنوكر إلى نشر اللاعبات المناطة تحت رايتها.

ويعتبر المعسكر أحد أهم أنشطة اللجنة والذي يقام بصالة الانتصار بالخوض والتي تقيم مثل هذه المعسكرات بصفة مستمرة ودائمة منذ فترة طويلة. وهو المعسكر الأول الذي يضم مجموعة من أسماء اللاعبين الناشئيين والذين تعدهم اللجنة للمشاركات الخارجية في المستقبل القريب. ويقام المعسكر بصفة يومية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً؛ وذلك بحضور مجموعة من أعضاء المنتخبات السابقة لتقديم الدعم اللازم للمعسكر؛ وذلك تحت إشراف المدرب الوطني وعضو اللجنة شهاب بن حمد العلوي، والذي قد تم تفريغه لهذه المهمة.

ويُذكر أن العلوي قد حضر السنة الماضية معسكرا تدريبيا مصاحباً لعضوي منتخب الناشئين (عمر البوسعيدي وجلال اللواتيا) في الأكاديمية الآسيوية بتايلاند والتي استمرت لفترة ثلاثة أسابيع. وكان لهذا المعسكر الجانب الإيجابي في صقل مهارات شهاب التدريبية وإتاحة الفرصة له للقيام بمهمة التدريب محلياً.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر التدريبي لفترة شهر كامل تقريباً ويحضره العديد من الأسماء المعروفة في اللعبة مثل عمر البوسعيدي وسامي الحمراشدي وطه الخصيبي الى جانب الناشئيين الجدد أمثال سلطان بن نصر ومحمد الرئيسي وحمد الرئيسي وهيثم البلوشي ومبارك الوهيبي الى جانب صاحب فضية دول مجلس التعاون الخليجي للناشئين جلال اللواتيا.

تعليق عبر الفيس بوك