مشرف الفعاليات قرية سمهرم : نهدف إلى تقديم أجواء عائلية متكاملة تلبي تطلعات الزوار

قرية سمهرم .. متنفس عائلي تلتقي فيه الأسرة-

قرية سمهرم أو القرية الشاملة التي تضم مجموعة من الفلل المطلة على الشاطئ على ساحل مدينة صلالة شرق ريسوت تبعد عن قلب المدينة حوالي 6 كم، وتوفر قرية سمهرم السياحية الإقامة في أماكن مهيئة ومزودة بجميع سبل الراحة في مرافقها التي تتكون من 46 فيلا و73 شاليه مكونة من غرفة واحدة، و19 شاليه من غرفتين وحوض سباحة ونادٍ صحي ومركز للمساج وملعب تنس أرضي.

ولم تقتصر قرية سمهرم السياحية على الفلل والشاليهات وخدماتها فحسب، بل تحوي بين جنباتها أيضاً القرية الشاملة والتي يتزامن تفعيل مناشطها مع مهرجان صلالة السياحي سنويًا حيث إنّ بها العديد من الفعاليات والمناشط التي تخدم المواطنين والمقيمين والزوار طيلة أيام مهرجان صلالة السياحي.

وفي ظل الأجواء الجميلة التقت "الرؤية" عبد الله بن مسلم العامري، مشرف عام الفعاليات بالقرية الشاملة وأجرت معه حوارًا شيقًا وثرياً بالمعلومات الهامة التي توضح للزائر الصورة العامة للمناشط والفعاليات بالقرية. أوضح من خلاله أهداف القرية مؤكداً أنّها تهدف إلى خلق جو عائلي مريح، ولأجل ذلك خصصت أيام السبت والأحد والإثنين والأربعاء للعائلات ويوم الثلاثاء للنساء، ويومي الخميس والجمعة لعموم الزوار، وقال إنّه فوجئ بالعدد الذي وصفه بالممتاز من السياح في المهرجان كبداية على الأقل، وأن الأيام القادمة تبشر بخير وأكد أن القرية الشاملة تحمل في طياتها الكثير والكثير لتقدمه لجمهورها الكريم كما اعتاد منها.

وقال العامري إنه من ضمن الفعاليات المقامة على أرض القرية الشاملة المعرض الاستهلاكي الدولي وأيضاً المأكولات الشعبية،. موضحاً أنهم لم يغفلوا عن اهتمامات الأطفال حيث خصصوا له العديد من ألعاب التسلية الكهربائية و نظموا مسابقات يومية على مسرح القرية الشاملة، كاشفاً عن عرض عدد من المسرحيات التي سيقدمها عدد من الفرق الشعبية المحلية واليمنية.

كما أكد العامري مشرف عام فعاليات القرية الشاملة أن موقع القرية الشاملة يعد أحد المواقع التي تواكب فعاليات المهرجان والمتنفس الثاني بعد المركز الترفيهي على امتداد 15 عاماً وتتواجد بها العديد من الفعاليات ومنها المعرض الاستهلاكي والألعاب الكهربائية ومهارات الفيديو جيم والتلوين على الوجه والنقش والحناء وركوب الجمال وصناعة الحلوى العمانية، لافتاً إلى وجود ركن البيت الظفاري التراثي الذي تستمر فعالياته يوميًا من الساعة الخامسة عصرا إلى الساعة 12 ليلاً طيلة أيام الأسبوع ومع تخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للأطفال والنساء، بالإضافة إلى الخدمات المرفقة كالمطاعم العالمية والعربية والشعبية وبيع المثلجات والعصائر الطازجة التي تمنح لزائر المهرجان قضاء وقت ممتع وسط أجواء رائعة. ويشمل موقع القرية الشاملة المعرض الاستهلاكي الدولي التي تنظمه شركة مهرجان لتنظيم المعارض ويوجد جدول لدخول المعرض ليكون السبت والاثنين والأربعاء والجمعة للعائلات والأحد والخميس عام بالإضافة إلى تخصيص يوم الثلاثاء للنساء. كما يقدم الموقع مسابقات للأطفال والنساء ومسرحيات للكبار والأطفال بالإضافة إلى الجوائز التي تقدمها بعض المسابقات وألعاب الخفة والسيرك.

تعليق عبر الفيس بوك