"مازدا سي إكس5" تحصد جائزة "السيارة الأفضل" في الولايات المتحدة

مسقط- الرؤية

فازتمازدا 6 ومازداسي إكس-5 بجائزة"جي.دي.باور" عن الأداء والتنفيذوالتخطيط الخاص بالسيارات، كل سيارة عنفئتها.

وتقيّم هذه الجائزة- ومقرهاالولاياتالمتحدة- السياراتمن خلالمسحشامليغطيآراءالعملاءفيسياراتهمالجديدةبعد مرور 90 يوماالأولىعلى شرائها. وعبر جميع الذين تجاوبوا مع الاستطلاععنوجهةنظرهمحولالمحرك،وناقلالحركة،والفرامل،والراحة،والتبريد،ونظامالصوتوغيرها منالجوانب العديدةالأخرى.

وتعليقا على الجائزة، قال احد كبار المتحدثينباسممركزتاولللسيارات،الموزّعالوحيدلمجموعةسيّارات مازدافيعمان: "فيصناعةالسيارات،أحب الناسسيارات مازدا 6 ومازدا سي إكس-5 لأسلوبهاومميزاتها، غير إنّالإنجازالأكبرلأيالعلامات التجارية للسيّاراتيكمن فيالثناءوالتقدير منالمستهلكينالذين يشترون سيّارات مازدا، ومن هذا المنطلق،فإنكلاطرازيمازداقدتفوّقاحقًابالتقنيات التكنولوجية الجديدةوالمحسنة،والموادالمتميزة،والأسلوب المتطور".

وأضاف المتحدث: "فيعمان..استطاعت مازدا 6 أن تدير الرؤوس لهالتنالدرجةعاليةمنرضاالعملاءنظرًالأدائهاالديناميكيمع منتهى المتعةفي القيادة.وكذلك تعتبر مازداسي إكس-5طرازا شهيرًا مفعما بالمميزاتالمبتكرةوالتكنولوجياالمتقدمةمعإنتاجبلغمليونسيارة على صعيد العالم. وكلا هذين الطرازينيوفرانلأصحابهما المزاياالكاملةلتكنولوجياسكاي أكتيفوتصميم كودوروحالحركة للمبتكرين الذين تنفرد بهما مازدا".

وقد أضافت مازدا- من خلال ما تقدمه من أحدث السيارات اليابانية العصرية- الكثير من الإثارة في عالم صناعة السيّارات بعمان، بفضل أسلوب علامتها التجارية الراقية والحماسية والمميزة.وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي نشاهدها في الشوارع وتشكل (دي إن أي) العلامة التجارية، كما أن مركزتاول للسيّارات يجعل من امتلاك مازدا متعة إضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع.

ومن خلال شبكة من مراكز الخدمة مكونة من 13 مركزًا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعد مركز تاول للسيّارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات العملاء لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 2,98 في المئة، فإن مركز تاول للسيارات يقدم أيضا خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار أصلية متوفرة لجميع الموديلات ولديه فريق من العاملين المدربين تدريبًا عاليًا والذين يفخرون بجودة خدماتهم.

تعليق عبر الفيس بوك