الفائز الثالث بعروض "هيونداي" يربح نصف كيلو ذهب

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية- الموزع الحصري لسيارات هيونداي بالسلطنة- عن اسم الفائز الثالث بعروض الذهب، حيث أجري السحب على الفوز بنصف كيلوجرام من الذهب، كجزء من عرض "هيونداي تمنحك الذهب".

وتم اختيار الفائز الثالث، ضمن جوائز تبلغ 12 كيلوجراما من الذهب كهدايا، بجانب مجموعة من المزايا الجذابة الأخرى. وفازت العميلة منى بالجائزة، بعدما اشترت سيارة من صالة عرض الوطية. وكانت العميلة اشترت سيارة هيونداي سانتافي من صالة العرض الرئيسية لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية- هيونداي بالوطية.

وتعد سانتا الأكثر تمثيلا لطرازات الدفع الرباعي من هيونداي مع مفاهيم المنتج الأساسي حيث تتميزبالذكاء والتطبيق العملي، وتتمتع بازدياد الطلب في سوق سيارات الدفع الرباعي، وتقدم فئة جديدة متكاملة من الفخامة والراحة مع التصميمات المتباينة، التقنيات المتطورة والاستخدام العملي للفضاء.

وتتميز سانتا بالأسلوب المتميز والأشكال القوية والديناميكية التي أوجدتها الطبيعة خلال تشكيلتها الرائعة، وكذلك التكنولوجيا المتطورة والاستخدام العملي للفضاء في باقة عالية الجودة. وتأثرت من قبل توجه علامة هيونداي التجارية "الأصيلة الحديثة"، وبالتالي تضم عناصر الترف التقليدية المحفوظة لمزيد من الطرازات المتميزة.

ويطبق التصميم علامةهيونداي التجارية ذات الشكل السداسي، وابتكار الرؤية المستقبلية وأسلوب المناطق الحضرية من خلال صورة السيارة الرياضية.والتصميم الداخلي الجريء على قدم المساواة مع المعاصرة، وخاصة في المقدمة حيث لوحة القيادة والكونسول الأوسط التي تجعلها أقرب إلى سيارات السيدان الفخمة الحديثة.

كما أن استخدام مواد ذات جودة عالية في جميع أنحاء المقصورة دليل على التطوير في تكييف الهواء اليدوي أو الأوتوماتيكي ليضمن لكم رحلة مريحة للركاب أيا كانت درجة الحرارة في المنطقة.

ووضعت احتياجات العائلات في الاعتبار، حيث قدمت هيونداي سانتا في أن كواحدة من أكثر السيارات توفيرا للسلامة في السوق. وتشمل أنظمة السلامة النشطة المتطورة مثل التحكم الإلكتروني بالثبات، ونظام التحكم في السيارة عند الصعود للمرتفعات الذي يمنع السيارة من التدهور عند المنحدرات، وكذلك نظام مساعد الكبح، مما يزيد من الضغط على الكبح في حالات الطوارئ.

وخطت علامة هيوندايإلى الأمام بصورة كبيرة بتقديم منتجات ذات تصميم متقدم، وجودة متطورة ورائدة، وتقديم تكنولوجيا سلامة وقيمة غير عادية. والسنوات القليلة الماضية تعتبر خاصة بالنسبة لهيونداي، وليس هيونداي من العلامات الرائدة في العالم بالنسبة للشركات صانعة السيارات؛ بل إنها استطاعت أن تتخطى العديد من العلامات المشهورة من حيث الجودة. وقد عملت هيونداي على جعل الخدمة في أولوياتها عبر العالم من أجل تقديم أفضل تجربة مع هيونداي.كما أنّ أفضل مبيعات وخدمة من هيونداي عملت على إدخال السعادة في نفوس ملاك هيونداي وعائلاتهم. وتسعى هيونداي بكل جدية لتقديم قيمة رائعة من أجل امتلاك هيونداي. قم بتجربة امتلاك هيونداي لتعرف كيف أن الملايين من ملاك هيونداي راضون عن سياراتهم، وأن هيونداي تقف بجودة لا مثيل لها.

وتتمتع هيونداي بحضورقويفي فئة سيارات الركاب في السلطنة مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في كافة الحالات المتغيرات المختلفة. وكافة سيارة هيونداي تأتيكم بالعديد من المميزات التي تبقي كقيمة مضافة مما يبقيها في صدارة المنافسة مما يجعل من المستحيل تجاهلها. وتضم تشكيلة هيونداي من سيارات السيدان في عمان كلا من، أكسنت، إلنتر، سوناتا، أزيرا، جينسيس وسنتينيال بالإضافة إلى i10، i20، i30 هذه التشكيلة من"i"المتطورة من هيونداي قد لقيت إقبالا منقطع النظير من الزبائن على مستوى العالم. كما تضم تشكيلة هيونداي الرياضية كلا من - توسان، سانتا في وجراند سانتا في، والتي تقدم لكم الكثير من المزايا حقا.

تعليق عبر الفيس بوك