إصدار جديد من مجلة "جند عمان"

مسقط - الرُّؤية

صَدَر، أمس، العدد الجديد من مجلة "جُند عُمان"؛ حيث تناول العدد عدداً من الموضوعات؛ أبرزها: حفل وضع حجر الأساس لمشروع "متحف عمان عبر الزمان"، تحت الرعاية السامية لمولانا جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه-.

واشتمل العدد على كلمات لكلٍّ من: معالي وزير المكتب السلطاني، ومعالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، ومعالي أمين عام بوزارة الدفاع، والفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، وقادة أسلحة قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني.. تناولت ذكرى الثالث والعشرين من يوليو، وأثرها في مسيرة النهضة المباركة وما تحقق من منجزات.

ويتضمَّن العددُ تغطيات صحفية لعدد من الفعاليات؛ أهمها: الاحتفال بتخريج دورة الدفاع الوطني الثانية والدورة الثامنة والعشرين لكلية القيادة والأركان، وختام المسابقة الثقافية الحادية عشرة لوزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة لعام 2015م، إضافة إلى مشاركة فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في بطولة بزلي والنتائج المشرفة التي حققها، إلى جانب مشاركة كلٍّ من موسيقى الجيش السلطاني العماني وسلاح الجو السلطاني العماني في مهرجان "تاتو بازل" للموسيقى العسكرية بسويسرا.

واحتوى الإصدار على عدد من الموضوعات والمقالات العسكرية والعلمية والدينية والثقافية وعدد من الأبواب الثابتة.

وللاطلاع على مجلة "جند عمان" إلكترونيًّا عبر الشبكة العالمية، يُمكن تصفح موقع المجلة على الإنترنت (www.mod.gov.om). وللمشاركة كذلك في إثراء المجلة بالمساهمات على البريد الإلكتروني (jundoman @mod.gov.om).

تعليق عبر الفيس بوك