الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : اكتمال 60% من مشروع الممشى "سيتي ووك" في ولاية صور.. والتدشين الرسمي نوفمبر المقبل

الأحد 02 أغسطس 2015 02:26 ص بتوقيت مسقط

صور- العمانية

أنهت شركة الشرقية للتطوير العقاري والاستثمار المنفذة لمشروع الممشى (سيتي ووك) بولاية صور 60 بالمائة من أعمال البناء في المشروع تمهيدا لتدشينه خلال شهر نوفمبر المقبل ليتزامن مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد.

وانطلق مشروع الممشى (سيتي ووك)-الذي يعتبر جزءا من المشروع الرئيسي (مشروع بوابة صور)- في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية خلال العام الماضي، وتسير أعمال البناء في مشروع سيتي ووك، وفقا للجدول المعد لها وتتجه نحو إكمال الأعمال حسب الخطة الموضوعة، وجار العمل حاليا على إنهاء أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة والتكييف والتبريد.

وقال ياسر بن علي العلوي المدير التنفيذي لشركة الشرقية للتطوير العقاري والاستثمار إن الشركة قامت في وقت سابق من هذا العام بتوقيع اتفاقيات عقود بإنشاء مركز البولينج ومركز ألعاب الأطفال "مركز الترفيه العائلي"؛ حيث يحوي مركز عمان للبولينج الذي يعتبر من أهم المراكز والأول من نوعه في ولاية صور على صالة البولينج وسوف تتوفر بها بعض المزايا الفريدة التي لا تتوفر حاليا في أنحاء أخرى بالسلطنة، وتتألف الصالة من 8 مجازات ذات علامة تجارية تم تدشينها مؤخرا من قبل "برونزويك" وتسمى مجازات البولينج الكونية بالإضافة إلى توفير أنشطة تشمل البلياردو ولعبة الهوكي الهوائي.

وأضاف أنه سيتم تشغيل منطقة ألعاب الأطفال بواسطة مشغل ذي خبرة واسعة في هذا المجال من دولة الإمارات العربية المتحدة ويعرف باسم "زاوية الأطفال"، وتعمل هذه الزاوية على توسيع الآفاق وإيجاد أجواء مثالية تتيح للأطفال الاستمتاع واستكشاف جوانبهم الإبداعية والمغامراتية ويقدم ضروب التسلية للأطفال من جميع الفئات العمرية معتبرا ذلك تجسيدا مثاليا لأحلام الطفل واحتياجاته.

وقال المدير التنفيذي لشركة الشرقية للتطوير العقاري والاستثمار إن زاوية الأطفال هي مشغل متخصص في ألعاب "السوفت بلاي" خفيفة الوزن المفضلة لدى الأطفال وغيرها من الأنشطة الترفيهية، موضحاً بأنه يجري اختيار جميع المعدات بعناية فائقة مع الأخذ في الاعتبار احتياجات الطفل وعمره وسلامته وكذلك جميع قواعد وأنظمة السلامة واتباعها بدقة.

وأكد أن مشروع الممشى لديه الكثير ليقدمه للمسافرين أو المارين عبر مدينة صور ولسكان ولاية صور ولكل المقيمين في محافظتي شمال وجنوب الشرقية منها ولايات ومناطق (قريات ورأس الحد وجعلان بني بو علي وجعلان بني بو حسن والكامل والوافي) وغيرها من الولايات والمناطق المختلفة بالسلطنة وهذا سوف يلبي احتياجات ومتطلبات الأسرة وجيل الشباب والأطفال وحتى أولئك الذين يرغبون في مزاولة العمل التجاري.

يشار إلى أن بوابة صور بوصفها منطقة تطوير متعددة الاستخدامات، فهي مصممة خصيصا لتلبية تلك الاحتياجات وقد بدأت انطلاق أولى مراحلها بمشروع الممشى "سيتي ووك".