رذاذ المناطق الجبلية وشواطئ صلالة.. مواقع "خريفية" تجذب زوار المهرجان


تحت أجواء الضباب والرذاذ والخريف، تتعدَّد الوجهات التي يمكن أن يقصدها السائح والمقيم خلال إجازة نهاية الأسبوع، ويعد خيار الطبيعة وقضاء أوقات ممتعة بين أحضان الرذاذ الجميل ونسمات الهواء العليلة ودرجات الحرارة المنخفضة التي تصل في المناطق الجبلية إلى 21 درجة مئوية الخيار الاول الذي يستهوي الكثيرين حيث يفضلون تناول وجبات الغداء في تلك الطبيعة الخلابه في المرتفعات والسهول.

وينافس هذا الخيار كذلك المناطق الشاطئية للاستمتاع بصوت هيجان بحر الخريف على شواطئ الحافة وعوقد والدهاريز وتتصدر المغسيل ونوافيرها المتصاعدة ايضا منافسا وعامل جذب آخر يستهوي الكثير من السياح والمقيمين والمواطنين.

وفي الفترة المسائية يدعو المهرجان كل زوار المحافظة إلى زيارته وهو يقدم الكثير والكثير من الفعاليات والمناشط المختلفة والتي تتنوع ما بين الترفيهية والتراثية والفنية وغيرها، وتتنوع الخيارات أيضا ما بين مركز البلدية الترفيهي أوالقرية الشاملة بما فيها من أجواء عائلية ترفيهية جميلة يفضلها بعض الزوار.

كما يبقى خيار التواجد في المجمعات والمراكز التجارية والاسواق ايضا خيارا متاحا للكثيرين الذين يفضلون البحث عن الهدايا وقضاء وقضاء اوقات جميلة في اختيار الهدايا والتعرف على الاسواق وخاصة الشعبية منها مثل سوق الحصن . ولمن يرغبون في متابعة آخر الافلام في سوق السينما فما عليهم إلا اختيار الفيلم المناسب ومتابعته في الاوقات التي يفضلونها.

تعليق عبر الفيس بوك