ختام ناجح لأولى مناشط "الرحلات الشبابية".. وأغسطس يحفل بنصيب الأسد من الرحلات

مسقط - الرؤية-

اختتمت بنجاح الرحلة الأولى من البرنامج الصيفي "الرحلات الشبابية" والتي كانت مخصصة للمشاركين من محافظة ظفار ورحلتهم إلى محافظة مسقط خلال الفترة من 26-28 من يوليو الجاري، وذلك ضمن إطار البرنامج الصيفي "الرحلات الشبابية" والذي تشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية ضمن البرامج الصيفيّة المُستحدثة لهذا العام.

وشهد برنامج الزيارة خلال أيامه الثلاثة، تنوعًا كبيرًا في تفاصيله، حيث تنوّعت الزيارات للمشاركين ما بين الأماكن السياحيّة والعلميّة والثقافية إضافة إلى المحاضرات والالتقاء مع أحد المسؤولين والذي تمثل في لقاء المشاركين مع سعادة المهندس خلفان بن صالح الناعبي مستشار وزارة الشؤون الرياضية، وأعرب المشاركون في الرحلة الأولى عن سعادتهم بالاستفادة الكبيرة التي خرجوا منها وقضائهم لأجمل الأوقات في العاصمة وتعرّفهم على الكثير من المعالم وإضافتها إلى رصيد معلوماتهم الشخصيّة.

وفي نهاية الزيارات.. قام محمد بن أحمد العامري المدير العام المساعد للأنشطة الشبابية بوزارة الشؤون الرياضية بتوزيع الشهادات على المشاركين ومتمنيا لهم بأن يوفقوا بالمشاركة في هذا البرنامج والاستفادة منه.

ومن المقرر أن تكون الرحلة الخاصة للمشاركات من محافظة الداخلية إلى مسقط بتاريخ الثامن عشر من أغسطس المقبل، أما مشاركو مسقط من فئة الذكور فسيتوجهون إلى صلالة بمحافظة ظفار يوم السادس والعشرين من شهر أغسطس فيما فئة الإناث من محافظة ظفار، فستكون رحلتهم في ولاية صلالة بتاريخ الخامس والعشرين من أغسطس، وستكون وجهة مشاركو محافظة الوسطى إلى محافظة شمال الشرقية (إبراء) بتاريخ الخامس من أغسطس بينما ستتجه الإناث من محافظة جنوب الشرقية إلى محافظة شمال الشرقية وتحديدا بولاية إبراء في يوم الحادي عشر من أغسطس المقبل.

وسيتجه المشاركون من محافظة جنوب الباطنة إلى محافظة جنوب الشرقية (صور) وستكون رحلتهم يوم الثاني عشر من شهر أغسطس فيما فئة الإناث من محافظة شمال الشرقية فمن المقرر بأن تكون رحلتهم إلى محافظة جنوب الشرقية ولاية صور بتاريخ الرابع من أغسطس.

وسيتجه مشاركو محافظة الظاهرة إلى محافظة شمال الباطنة بتاريخ الثامن من أغسطس، وسيتجه مشاركو محافظة شمال الشرقية إلى محافظة جنوب الباطنة وتحديدا بولاية الرستاق يوم الخامس عشر من أغسطس المقبل بينما ستتجه الفتيات من محافظة شمال الباطنة إلى ولاية الرستاق يوم السادس عشر من أغسطس المقبل.

وسينتقل مشاركو جنوب الشرقية من فئة الذكور ويتوجهون إلى زيارة محافظة الظاهرة يوم التاسع والعشرين من يوليو الجاري ولمدة ثلاثة أيام إلى محافظة الظاهرة بولاية عبري تحديدا، فيما ستتوجه فئة الإناث من محافظة البريمي لزيارة ولاية عبري أيضا يوم الثالث والعشرين من أغسطس المقبل. أما المشاركون من فئة الذكور من محافظة مسندم فسيتوجهون لزيارة محافظة البريمي يوم الثاني والعشرين من أغسطس المقبل، وستتجه المشاركات من محافظة الظاهرة إلى زيارة البريمي يوم التاسع من أغسطس المقبل.

وستكون وجهة المشاركين من محافظة البريمي إلى محافظة الداخلية بولاية نزوى يوم التاسع عشر من أغسطس المقبل بينما الإناث من محافظة مسقط فسيتوجهون إلى زيارة ولاية نزوى أيضًا يوم الثلاثين من أغسطس المقبل، أمّا المشاركون من محافظة الداخلية فستكون وجهة زيارتهم إلى محافظة الوسطى بولاية هيماء يوم التاسع والعشرين من أغسطس المقبل ولمدة ثلاثة أيام، بينما الإناث من محافظة الوسطى فستكون زيارتهم لذات الولاية وهي هيماء يوم الثاني من أغسطس المقبل.

أمّا المشاركون من محافظة شمال الباطنة فستكون وجهة زيارتهم إلى محافظة مسندم وتحديدا ولاية خصب بتاريخ الأول من أغسطس المقبل، بينما تكون زيارة الإناث من محافظة مسندم إلى ولاية خصب بتاريخ التاسع عشر من أغسطس المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك