"ناشئو الطائرة" يخسر أولى التجارب الودية أمام المنتخب التونسي

مسقط- الرؤية-

خسر منتخبنا الوطني لكرة الطائرة للناشئين بلقائه الودي الأول أمام المنتخب التونسي بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول ضمن إطار المعسكر الخارجي للمنتخب الحالي في تونس؛ استعدادا للبطولة العربية للناشئين والتي تستضيفها المملكة المغربية خلال الفترة من 4 إلى 15 من أغسطس، إضافة إلى البطولة الخليجية الخامسة لدول الخليج العربية للناشئين التي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 21 إلى 30 أغسطس.

وبالرغم من الخسارة إلا أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة نجيب العمري وقف على كافة الأخطاء ومستويات اللاعبين الفنية وسيوجه المدرب جميع اللاعبين إلى ضرورة تلافي هذه السلبيات في اللقاءات القادمة للمنتخب. وكانت قرعة منافسات البطولة العربية للناشئين أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى بجوار منتخبات المغرب المستضيفة للحدث والبحرين والجزائر والعراق والإمارات فيما ضمّت المجموعة الثانية منتخبات قطر والسعودية ومصر وتونس والكويت. وسيبدأ منتخبنا الوطني مشواره بالبطولة العربية لكرة الطائرة للناشئين بمواجهة المنتخب البحريني في السادس من أغسطس المقبل، تليها مواجهة منتخب الجزائر في السابع من أغسطس المقبل، وبعدها بيوم سيلاقي المنتخب نظيره الإماراتي على أن يختتم لقاءاته بمواجهة المنتخب العراقي بتاريخ العاشر من أغسطس المقبل.

وخاض المنتخب في الفترة الماضية عددا من التجارب الوديّة المختلفة، حيث كسب نظيره المنتخب الإماراتي في مناسبتين، إذ فاز في الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز في الثانية بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط، كما لعب المنتخب عددا من المواجهات مع الأندية والفرق المحلية بهدف احتكاك اللاعبين وتطبيق بعض الخطط.

يشار إلى أن قائمة المنتخب تضم 16 لاعبا وهم: محمد صالح الشبلي ومحمد عبدالله الشبلي ومحمد سعيد الحمداني وعبدالرحيم علي الفارسي ومعتز راشد الصالحي وماجد عبدالله الشبلي من نادي صحار، ومنذر سالم المزيني وخالد سالم المزيني وعبدالله عباس العجمي "نادي صحم" وعماد علي السعدي وهود راشد الجلبوبي "السويق"، وإسماعيل صباح السهي وسلمان شنون المصلحي "الاتفاق"، وسلطان سعيد الحديدي السيب وعبدالعزيز محمد الفارسي "ينقل"، وحمد راشد السيفي "بدية".

تعليق عبر الفيس بوك