التعادل الإيجابي يخيّم على أولى لقاءات منافسات كأس المهرجان لكرة القدم

استهل فريقا النصر وصلالة مواجهات منافسات كأس مهرجان صلالة السياحي لكرة القدم بتعادل إيجابي 1/1، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب المجمع الرياضي بصلالة.

وتبادل الفريقان الهجمات منذ انطلاقتها، لكن لم يتمكنا من الوصول إلى الشباك بالرغم من محاولات لاعبي الفريقين الذين شاركوا دون عناصر الفريق الأول؛ حيث لعب النصر بالفريق الأولمبي، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين، فيما خاض صلالة اللقاء بعناصر الصف الثاني بوجود عدد من اللاعبين الأساسيين وتجربة اللاعبين المحترفين، إلا أنّ النتيجة ظلت على الحالة السلبية إلى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دخل الفريقان بنفس تشكيله الشوط الأول، ثمّ أجرى مدربا الفريقين عددًا من التغييرات التي استفاد منها فريق صلالة في إحراز هدف السبق، عندما احتسب حكم المباراة مهنا لوكيش ركلة جزاء في الدقيقة 62 نفذها ثويني العامري وسددها في شباك محمد مدين حارس مرمى النصر، ومن ثمّ تمكن النصر من تعديل النتيجة في الدقيقة 69 عن طريق حسين علي بيت نصيب، الذي استقبل عرضية حولها إلى تسديدة قوية استقرت في الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من مهنا لوكيش للساحة وساعده على الخطوط كل من سليمان الشرقي وهاني باتميرة والدولي أحمد الكاف رابعا وعبدالله باححاج مقيّما وعبدالله باعبود مراقبا للمبارة.

تعليق عبر الفيس بوك