الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : "صلالة للميثانول"تشارك في فعاليات مهرجان صلالة بجناح خاص

الثلاثاء 28 يوليو 2015 12:55 م بتوقيت مسقط

صلالة - الرُّؤية -

تَرْعَى شركة صلالة للميثانول -وللعام الرابع على التوالي- مهرجان صلالة السياحي، الذي يُعدُّ الوجهة السياحية الأولى للتعريف بالتراث والمقومات السياحية التي تتميز بها محافظة ظفار بشكل خاص خلال موسم الخريف. وتشارك "صلالة للميثانول" في الفعاليات في إطار مسؤوليتها الاجتماعية كحلقة وصل بين الشركة والمجتمع المحلي بمختلف شرائحه؛ حيث يُتيح المهرجان الفرصة للجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص للتواصل مع أكبر عدد من الزوار والمقيمين والمواطنين.

ومن خلال هذه المشاركة، تُبرز الشركة دورها الإيجابي تجاه المجتمع؛ وذلك ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الشركة، والتي تسهم في تعزيز وإثراء عجلة تطوير البلد. ومن هذا المنطلق، أقامتْ الشركة جناحا خاصا في موقع المهرجان للتعريف بدور الشركة الاجتماعي والاقتصادي والبيئي؛ بهدف توضيح دورها وإنجازاتها في دعم عجلة التنمية الشاملة، إلى جانب إسهاماتها في دعم الفعاليات والمناشط الوطنية.

ومن خلال نافذتها بموقع المهرجان، تنفِّذ الشركة العديد من المناشط والفعاليات والمسابقات المتنوعة لمختلف الفئات العمرية، إضافة إلى المسابقات التي تقام على مسرح الساحة العامة والتي تخلق أجواء من الإثارة والمتعة.

وقال أحمد بن مسلم كشوب رئيس الشؤون الخارجية بالشركة: إنَّ الشركة تساهم في دعم المهرجان؛ لكونه يعلب دورا كبيرا في تعزيز الجوانب الاقتصادية والثقافية وإبراز أهم المقومات السياحية التي تزخم بها المحافظة لجذب الزوار للمحافظة. وأكد كشوب أنَّ القطاعين العام والخاص مطلوب منهم تكملة بعضهم البعض لدعم عجلة التنمية بالبلاد. وأضاف بأنَّ الشركة تعتمد على دعم ورعاية الفعاليات والمناشط التي تهدف إلى تطويرالمجتمع المحلي وتوطيد العلاقات الإيجابية مع جميع أبناء المجتمع من خلال دعم وتمويل برامج ترتكز على بناء القدرات والطاقات البشرية لتحقيق التنمية الشاملة كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية. ويُعدُّ المهرجان نافذة مهمة للشركة للتواصل مع جميع شرائح المجتمع لتعريفهم بالشركة، وإطلاعهم على مبادرات الشركة تجاه المجتمع المحلي؛ لذلك تعدُّ هذه المشاركة بصمة مضيئة للشركة بدعمها للمناسبات والمناشط المحلية ودعمها الدائم لفعاليات والمهرجانات المحلية، والتي من خلالها تسلط الضوء على إبراز دورها في المجالات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية لتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى الجميع.