بالصور.. ممثل أمريكي شهير متهم بإغتصاب 35 امرأة

نشرت مجلة "نيويورك" على غلاف عددها الأخير، صور لـ35 سيدة يتهمون الممثل الكوميدى الأمريكى الشهير "بيل كوسبى"، بالاعتداء الجنسى عليهن قبل سنوات طويلة، من خلال تخديرهن واغتصابهن.

وأجرت المجلة الأمريكية مقابلات مع السيدات الـ35، كل على حدة طيلة الأشهر الستة الماضية لتنشر تحقيقا مصورا، يتضمن شهادات النساء بما فى ذلك معاناتهن من الصدمة.

ووفقا لوثائق نشرت حديثا، أقر بيل كوسبى تحت القسم أنه حصل على نوع من المخدرات لإعطائها للشابات اللاتى كان يريد ممارسة الجنس معهن، ذلك على الرغم من نفيه فيما بعد.

ويعود تاريخ الوثائق إلى عام 2005، من دعوى أقامتها واحدة من العديد من النساء اللاتى اتهمن الكوميدى، البالغ 77 عاما، علنا بالاعتداء الجنسى عليهن. وقد نشرت السجلات للعامة، فى وقت سابق من الشهر الجارى، بعد أن أجبرت وكالة أخبار المحكمة على الإفراج عنها، بحسب قانون حرية تداول المعلومات.

وتظهر الوثائق، أن ممثلة النيابة دولوريس ترويانى، سألت كوسبى عما إذا كان هدفه عندما حصل على المخدرات تخدير النساء لممارسة الجنس معهن. فرد: "نعم." ولكنه سرعان ما غير رأيه، قائلا إنه أساء فهم السؤال. وتصر أكثر من 25 امرأة أن كوسبى اعتدى عليهن على مدى السنوات الـ40 الماضية، لكن معظم الادعاءات سقطت بمرور الزمن، مما منع الإجراءات القانونية الجنائية.

تعليق عبر الفيس بوك