"ليلة خريف" يسلط الضوء على فن الطبل

سلَّط برنامج "ليلة خريف" في حلقة أمس الضوء على فن الطبل؛ وذلك في إطار فقرات البرنامج التي تهدف لإبراز الفنون الشعبية التي تشتهر بها محافظة ظفار، وضمن رسالة هادفة لمهرجان صلالة السياحي تسعى لإبراز الفنون الشعبية وإحياء التراث الذي تتمير به السلطنة بشكل عام.

وقال المخرج سعيد موسى إنَّ "ليلة خريف" برنامج يومي مصاحب لفعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي ويهدف إلى التعريف بفقرات وفعاليات المهرجان، مضيفا أن البرانمج يتخلله عدد من التقارير المنوعة ومنها مايدعم مواضيع الحلقات. واشار الى ان هناك ثلاث حلقات من البرنامج سيتم تخصيصها بشكل اسبوعي وهي حلقات ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء هذا فضلا عن الحديث عن فنون تراثية أخرى في حلقات البرنامج المقبلة.

وأكد المخرج سعيد موسى أنَّ "ليلة خريف" يسعى لأن يكون علامة فارقة في مسيرة مهرجان صلالة السياحي لهذا العام وذلك من خلال تقديم باقة من الفقرات وتقديم ضيوف وشخصيات تثري الحلقات هذا فضلا عن السحوبات والجوائز القيمة التي خصصتها اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي من تذاكر سفر وسيارات ومبالغ مادية. وعن الجمهور والحضور الجماهيري، قال موسى إن الجمهور مدعو للحضور والتفاعل مع فقرات البرنامج على مدرجات مسرح المروج حتى يتسطيعوا الاستمتاع والمتابعة بشكل حي ومباشر ويكونوا من ضمن سعداء الحظ الذين قد يحالفهم الحظ الفوز باحدة الجوائز القيمة.

وحول ما سيضيفه برنامج ليلة خريف لسلسلة فعاليات ومناشط المهرجان، قال المخرج سعيد موسى: إن ليلة خريف يمثل منصة اعلامية تسهم مع بقية البرامج الاعلامية التي تسلط الضوء على المهرجان لنقل المهرجان بصورة تعكس مدى الزخم الذي يصاحب هذا المهرجان وتبرز في ذات الوقت اهميته الاقتصادية والاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك