منتخبنا للكريكيت يصل السلطنة اليوم بعد الإنجاز التاريخي بالتأهل الى "مونديال الهند"

الرُّؤية - خاص-

يصلُ، مساء اليوم، نجوم منتخبنا الوطني للكريكت إلى مطار مسقط الدولي؛ في تمام الحادية عشرة مساء، بعد أن نجح المنتخب تحقيق إنجاز اريخي بتأهل السلطنة، ولأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم للكريكت، والمقرر إقامتها في الهند العام المقبل.

ومن المتوقع أنَّ يكون على رأس مستقبلي نجوم المنتخب عدد من المسؤولين بوزارة الشؤون الرياضية والمجلس العماني للكريكيت، وسيصل اللاعبون على دفعات؛ حيث ستصل الدفعة الأولى من اللاعبون في تمام الساعة الحادية عشرة مساء على أن تعقبها في فترات زمنية لاحقا وصول بقية اللاعبين.

وشكل تأهل منتخب الكريكيت إلى نهائيات كأس العالم صدى كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث تم تناقل الخبر بشكل كبير لدى مختلف الحسابات في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، كما تقدم عدد من المؤسسات الرياضية الرسمية بالتهئنة الى منتخب الكريكيت بهذا الانجاز، ومنها الحساب الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم.

وتمكن منتخبنا الوطني من التفوق على منتخبات عالمية في البطولة ومنها أفغانستان وهولندا وناميبيا، وحقق المنتخب فوزا مهما في البطولة على حساب منتخب ناميبيا ومنها استطاع من التأهل الى نهائيات كأس العالم.

ويُشار إلى أنَّ المنتخب يضم في صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين العمانيين وكذلك في الجهاز الاداري، ومنهم اللاعبون: يوسف رحيم بخش البلوشي وسفيان محمود البلوشي بالاضافة الى الجهاز الاداري والمتمثل في داد محمد البلوشي ومقبول موسى اللواتيا.

تعليق عبر الفيس بوك