انطلاق أولى فعاليات "الرحلات الشبابية" اليوم

مسقط - الرؤية

تنطلق اليوم فعاليات أولى الرحلات للبرنامج الصيفي الجديد "الرحلات الشبابية" والذي تشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية ضمن البرامج الصيفية لهذا العام؛ حيث يعد برنامج الرحلات الشبابية من أحدث البرامج الصيفية التي أطلقتها الوزارة هذا العام.

وأنهت الوزارة من كافة استعداداتها لاستقبال المشاركين، حيث شهدت الفترة الماضية إجراء سلسلة من الاجتماعات والزيارات التعريفية من قبل اللجنة الرئيسية للبرنامج برئاسة جمعة الميمني وأعضاء اللجنة إلى كافة المحافظات بهدف الاطلاع على التجهيزات لاستقبال المشاركين في كل محفظة على حدة. وبدأت فعاليات برنامج الرحلات الشبابية عبر استقبال مشرفي محافظة مسقط للمشاركين القادمين من محافظة ظفار يوم أمس السبت، وسيستمر تواجدهم لغاية يوم غد الإثنين، وسيتعرّف المشاركون خلال زيارتهم لمحافظة مسقط على عدد من الأماكن السياحية والثقافية ومنها الزيارات للمتاحف كمتحف الطفل ومتحف قوات السلطان المسلحة بالإضافة إلى دار الأوبرا السلطانية وجامع السلطان قابوس الأكبر وعدد من الأماكن الأخرى.

ومن ضمن أبرز الزيارات القريبة في ما تبقى من شهر يوليو الجاري، هي توجه المشاركات من محافظة جنوب الباطنة وزيارتهن لمحافظة شمال الباطنة يوم الثلاثاء المقبل لمدة يوم واحد، بينما سيتوجه المشاركون من محافظة جنوب الشرقية باتجاه محافظة الظاهرة ابتداء من يوم الأربعاء المقبل ولغاية يوم الجمعة.

تعليق عبر الفيس بوك