اليوم... انطلاق مهرجان صلالة السياحي 2015 تحت شعار "عمان المحبة والسلام"

صلالة- العُمانيَّة

تنطلقُ، اليوم، فعاليات مهرجان صلالة السياحي2015، التي تستمر إلى 31 من أغسطس المقبل، تحت شعار "عمان المحبة والسلام".

وسيشتملُ مهرجان هذا العام على العديد من الفعاليات والمناشط في مختلفالمجالات الدينية والاقتصادية والتراثية والاجتماعية والثقافية والرياضيةوالترفيهية.

كما يشتملُ مهرجان صلالة السياحي -الذي يُعد من المهرجانات المهمة في المنطقة- على العديد من الفعاليات والبرامج؛ أبرزها: فعاليات القرية التراثية التي تجسِّد وتقدِّملزوارها جانبًا من الصناعات الحرفية التقليدية والفنون والألعاب والأكلات والأزياءالعمانية؛ من خلال مسابقة كأس مهرجان صلالة السياحي التي يشارك فيها عدد منالولايات تمثل كافة محافظات السلطنة.

كما يحتضنُ مركز البلدية الترفيهي عددا كبيرا من المعارض في مختلف المجالاتكالمعارض التجارية والتسويقية والثقافية والفنية والخدمية والتقنية والاتصالات، بمشاركة الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص؛ منها: معارض تقام طوال فترةالمهرجان، وأخرى تقام خلال فترة زمنية محددة، وتحظى بمتابعة واهتمام زوارالمهرجان.

ويشتملُ المهرجان على العديد من الفعاليات الرياضية والشبابية المتنوعة، وكذلكالملتقيات والبرامج والأنشطة الدينية والإجتماعية المصاحبة لفترة المهرجان، إضافةإلى العروض المسرحية والأنشطة الترفيهية الأخرى التي تركز على الأسرة والطفل.

ويستقطبُ مَوْسم الخريف سنويًّا السياحة العائلية من كافة محافظات السلطنة ودولمجلس التعاون الخليجي؛ حيث استعدت الجهات الرسمية والأهلية لإنجاح الموسم السياحيلهذا العام واستقبال زوار المحافظة وتوفير كافة التسهيلات والخدمات التي تلبيحاجة السائح ومتطلبات القادمين إلى المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك