مسيرة ولاء وعرفان لباني النهضة المباركة في بلدة الحبي ببهلا.. غدا

بهلاء- الرؤية

بمناسبة يوم النهضة المباركة الثالث والعشرين من يوليو المجيد ومرور 45 عاما على المسيرة التنموية المجيدة، وتحت شعار "موﻻنا السلطان.. نهضتم بالإنسان والأوطان فلكم العرفان"، ينظم أهالي وشباب بلدة الحبي بوﻻية بهلا والمناطق المجاورة مسيرة ولاء وعرفان احتفاء بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

وسيجسّد أهالي وشباب البلدة خلال المسيرة ملحمة وطنية في حب عمان وقائدها المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-. وستنطلق المسيرة عصر غد الخميس الموافق الثالث والعشرين من يوليو المجيد، وسيحمل المشاركون اﻻعلام وصور موﻻنا جلالة السلطان المعظم واللافتات التي تعبر عن ما يكنه أبناء قرية الحبي والمناطق المجاورة من حب صادق ووﻻء لباني نهضة عمان المجيدة.

وسيشارك في المسيرة عدد من الفرسان، و45 درجة هوائية وفرق الفنون الشعبية، وسيحمل المشاركون في المسير علم بطول 45 مترًا، إلى جانب عدد آخر من مكونات المسيرة التي ستعبر عن فرحة الأهالي بهذه المناسبة الوطنية المجيدة الغالية على قلب كل عماني. وسيقام في نهاية المسيرة حفل يشمل عدد من الفقرات من بينها إلقاء القصائد الشعرية الوطنية والعروض الوطنية والأهازيج الشعبية وركض العرضة.

تعليق عبر الفيس بوك