إعلان قائمة منتخبنا الوطني للهوكي في كأس آسيا بماليزيا .. ومعسكر داخلي مطلع أغسطس المقبل

مسقط - العمانية

أعلن مدرب منتخباتنا الوطنية للهوكي الألماني أوليفر مايكل كورتز قائمة اسماء منتخب الشباب الذي سيخوض منافسة كأس آسيا للشباب تحت 21 سنة بماليزيا في نوفمبر المقبل والمؤهلة إلى كأس العالم للهوكي تحت 21 والتي تأهل لمراحلها النهائية كل من السلطنة وكوريا الجنوبية والهند وباكستان واليابان وماليزيا والصين وبنجلاديش.

جاء الإعلان بعد اكتمال القائمة ومناقشة وضع اللاعبين فنيا وإداريا وانضباطيا وظروف اللاعب في المرحلة المقبلة. وضمت القائمة تشكيلة من الأسماء ذات الخبرة والمهارة العالية بالإضافة إلى بعض الوجوه الشابة التي تألقت في المعسكرات الداخلية لمنتخب الشباب.

وسيبدأ منتخبنا الوطني للشباب التجمع بالمعسكر الداخلي بمسقط خلال الفترة من 2 إلى 6 أغسطس القادم، وستغادر بعثة المنتخب إلى المعسكر الخارجي في السادس من اغسطس متجهة إلى هولندا وألمانيا والذي سيستمر الى 30 من أغسطس.

وتم الإعلان عن بعثة منتخبنا الوطني المشاركة في كأس آسيا للشباب تحت 21 سنة بماليزيا والمؤهلة إلى كأس العالم والتي تتشكل من محمد بن عبدالله البطراني مديرا للمنتخبات الوطنية، وأوليفر مايكل كورتز مدربا للمنتخبات الوطنية، وأحمد بن ناصر الدرمكي المدرب المساعد للمنتخبات الوطنية، وشاكر منير مدربا للحراس، وعبدالجبار بن يعقوب البلوشي إداري المنتخب.

وتضم تشكيلة اللاعبين 20 اسما وهم : فيصل عوض سعيد، فؤاد علي خادم، حمد سالم الفزاري، عمار جمعة الشعيبي، شافي طالب رمضان،أنور عبدالعزيز النوبي، مجدي خميس جمعان، أحمد بدر زاهر، أكرم عاشور رمضان،أنور سعد جمعان، أحمد سعيد النوفلي، سليمان بخيت النوفلي، معاذ محمد البلوشي، مهنا ناصر الحسني، عماد عياد الحسني، محمد حسن اللواتي، خالد مبارك البطاشي، أحمد عادل، محمد سالم البطاشي، عبدالله سليمان الكمياني.

تعليق عبر الفيس بوك