"صحار ألمنيوم" يخطف الفوز بكأس ميناء صُحار لكرة القدم 2015

الرؤية- خالد الخوالدي

توج فريق صحار ألمنيوم بلقب دورة مباريات كرة القدم السنوية لميناء صُحار والمنطقة الحرة؛ حيث حقق الفريق الفوز على غريمه أوربك بواقع (1/0)، ليتوج بحمل كأس البطولة لعام 2015.

وخاض كل من فريقي صحار ألمنيوم وأوربك بميناء صُحار منافسة حادة للوصول إلى المباراة النهائية، بل وتمكنا من انتزاع الفوز من فريق الشركة العمانية لمحطة الحاويات العالمية الذي فاز بالبطولة العام الماضي.

وقُدم الكأس للفريق الفائز وكذلك جوائز الفريق الذي حقق المركز الثاني من قبل سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي لوى في نهاية المبارا، وبعد تسليم الكأس قام جمال عزيز الرئيس التنفيذي للمنطقة الحرة بصُحار ونائب الرئيس التنفيذي بميناء صحار بتسليم الجوائز لأفضل لاعب احتياطي وأفضل حارس مرمى وهدَّاف الدورة.

وحققت هذه الدورة نجاحاً كبيراً خلال الأعوام الماضية من خلال قيام 32 فريقاً من أفضل فرق كرة قدم التابعة للشركات العاملة بالميناء والمنطقة الحرة بصحار بتسجيل أسمائهم للمشاركة في هذه الدورة الممتدة على مدار ثلاثة أسابيع.

وعلق جمال عزيز الرئيس التنفيذي للمنطقة الحرة بصُحار بكلمات الفخر والثناء على اللاعبين؛ قائلا: "إقامة هذه الدورة الرمضانية كل عام بمشاركة مختلف الشركات العاملة بالميناء والمنطقة الحرة بصحار يجسد روح التعاون القائمة بين هذه الشركات في شتى المجالات والتي تشمل أيضا مواجهة الطوارئ". وأضاف: "يملؤنا فخر كبير بجميع اللاعبين الذين شاركوا في بطولة هذا العام، لقد أظهروا قوة وصلابة، وتخلّوا عن روح الأنانية بطريقة مكنتهم من التعاون مع زملائهم للتنافس كفريق واحد".

ومن جانبه أثنى أندريه توت الرئيس التنفيذي لميناء صُحار على أداء اللاعبين، وقال: "تُعد كرة القدم رياضة رائعة تُجسِّد روح العمل الجماعي والتفاني. ونحن ممتنون لجميع اللاعبين الذين شاركوا في هذه البطولة، وكذلك جميع أعضاء فريق عملنا، وذلك لسعيهم الدائم للوصول إلى أعلى مستويات الأداء الممكنة على أرض الملعب وفي مكان العمل".

تعليق عبر الفيس بوك