السبت, 22 سبتمبر 2018

خبر : ختام ناجح لحملة رمضان الخيرية من البنك الأهلي

الخميس 16 يوليو 2015 06:31 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الأهلي عن إتمامه بنجاح حملة رمضان الخيرية لهذا العام وهي الحملة التي تغطي كافة أنحاء السلطنة تحت عنوان "حملة نهج المسؤولية الاجتماعية".

وقال لويد مادوك الرئيس التنفيذي للبنك: "في الوقت الذي يكون شهر رمضان مناسبة لجمع شمل الكثير من الأسر والاستمتاع بنفحات هذا الشهر الفضيل بين الأهل والأصدقاء في جو ممتع وروحاني، هناك الكثير من الأسر المحتاجة ولا تشعر بهذه الأجواء ولذلك قمنا بتصميم هذه الحملة لمساعدة هذه الأسر على الاستمتاع بأجواء رمضان".

وأضاف "تعد هذه الحملة خير دليل على التزام البنك الأهلي بدعم القضايا المختلفة للمجتمع وانتهز هذه الفرصة لأتوجه بالشكر لكافة الموظفين والمتطوعين والجهات الشريكة التي تساهم في إنجاح هذه الحملة الرمضانية الخيرية".

وقال أمير الحبيب رئيس قسم الاتصالات التجارية في البنك الأهلي: "نسعى من خلال حملة رمضان الخيرية كل عام إلى إعطاء مثال عملي على الالتزام بالقيم الإسلامية الأصيلة وروح التعاضد والتكاتف بين أبناء المجتمع الواحد الذي يحنو فيه القادر على المحتاج ويعيش الجميع في جو يملأه الألفة والمحبة ونحن نأمل من خلال هذه الحملة أن نساهم ولو بشكل بسيط في إحداث فارق في حياة الأسر المحتاجة".