بنك صحار يرعى حفل إفطار كبار السن بكلية كالدونيان

مسقط- الرؤية

رعى بنك صحار حفل الإفطار الخاص بكبار السن والذي نظمته كلية كالدونيان الهندسية لهذه الفئة من المجتمع والتي تجاوز عدد الحضور منها 350 شخصاً، وذلك في إطار فعالياته الرمضانية المستمرة والتزاماً منه بتقديم الدعم لمختلف فئات المجتمع.

وتم تخصيص أمسية مميزةرافقت حفل الإفطار لتسليط الضوء على قصة كفاح كبار السن في هذه الحياة وصبرهم وعزيمتهم وحياتهم قبل بزوغ فجر النهضة، وقد حضرتالفعاليةصاحبة السمو السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد،مؤسسة وصاحبة عيادة همسات السكون، إلى جانب الشيخ سالم النعماني وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.

من جهته، قال رشاد بن علي المسافرالرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: "يسعى بنك صحار بصورة مستمرة إلى المساهمة في تحسين مستويات معيشة الأفراد في المجتمع خاصة فئة كبار السن، حيث يعتبر الاعتناء والاهتمام بهم جزءا من ثقافتنا العمانية، ونسعى في هذا الشهر الفضيل إلى توفيرالدعمومساندة المجتمع. نحن في بنك صحار سعداء برعاية هذه الفعالية التي نظمتها كلية كالدونيان الهندسية، ويسعدنا أننرى تفاعل الشباب منأجل تقديم الدعم والمساعدة لفئة كبار السن وخاصة في شهر رمضان المبارك".

واستهلت الأمسية بالترحيب بالحضور والتعريف بمبادرة كلية كالدونيان الهندسية من خلال إجراءمقابلات قصيرة مع الحضور، تلاهاتجمع الحضور حول مائدة الإفطار حيث قام فضيلة الشيخ سالم النعماني بإلقاء دعاء خاص بهذه المناسبة، ومن ثم قام الجميع بأداء صلاة المغرب جماعة و قراءة القرآن الكريم، وبعد انتهاء الإفطار والصلاة قام المنظمون بمجموعة من الأنشطة التي هدفت إلى إكساب المشاركين مهارات التواصل مع كبار السن، والاستماع إلى قصصهم ومغامراتهم والتجارب التي مروا بها والترفيه عنهم.

ويعمل بنك صحار جاهداً على تخطيط وتقييم مساهماته الاجتماعية بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، وبالأخص الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة وذلك من أجل إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع، وقد أصبحت أعمال المسؤولية الاجتماعية في صميم الاستراتيجية التشغيلية لبنك صحار، وتقديراً لهذه المساهمات، حصل البنك على مجموعة من الجوائز والإشادات المحلية والإقليمية والدولية كجائزة "درع التميز الذهبية للمسؤولية الاجتماعية"من "أكاديمية تتويج" بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في عامي 2014 و2015. بالإضافة إلى ذلك، حصد البنك جائزة "الحملة الخضراء للعام" ضمن جوائز عمان لحماية البيئة 2014، بالإضافة الى جائزة "أفضل البنوك في مجال المسؤولية الاجتماعية في سلطنة عمان 2014"، التي تقدمها مجلة التمويل الدولية (IFM) ببريطانيا.

تعليق عبر الفيس بوك