تكريم الفائزين ببطولات الشرطة للسنوكر والسهم وكرة السلة وشد الحبل

مسقط - الرُّؤية

اختتمت بنادي الضباط بالوطية بطولة شرطة عمان السلطانية للسنوكر والسهم الرمضانية للضباط لهذا العام، والتي تنظمها إدارة نوادي الشرطة، بمشاركة 21 ضابطاً في لعبة السنوكر، و31 ضابطاً في لعبة السهم، تحت رعاية العقيد عبدالرحيم بن قاسم الفارسي مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وبحضور عدد من ضباط شرطة عمان السلطانية.

وفي مسابقة السنوكر، حصل على المركز الأول النقيب سامي بن صالح الحمراشدي، وجاء الضابط مدني راشد بن صالح الرحبي في المركز الثاني، وحصل العميد مبارك بن عبدالله الفلاحي على المركز الثالث. وفي مسابقة السهم، حصل على المركز الأول النقيب طلال بن سيف اليعقوبي، وجاء المركز الثاني من نصيب المقدم محفوظ بن سعيد آل عزان، وحل العقيد متقاعد سعيد بن حميد المعمري في المركز الثالث. وفي ختام البطولة سلم راعي المناسبة الكؤوس والميداليات للفائزين بالمراكز الأولى، كما كرم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

وفي سياق منفصل، اختتمت بالصالة الرياضية بقيادة شرطة المهام الخاصة، بطولتا شرطة المهام الخاصة لكرة السلة وشد الحبل، تحت رعاية العميد مبارك بن عبدالله الفلاحي قائد شرطه المهام الخاصة.

وكان فريق عمليات الشغب قد حصل على المركز الأول في بطولة كرة السلة بعد فوزه على فريق التدريب التخصصي، وفي بطولة شد الحبل حصل فريق عمليات الشغب على المركز الأول بعد تغلبه على فريق حماية الشخصيات، واتسمت البطولة بالإثارة والتنافس. وفي الختام، سلَّم راعي المناسبة الجوائز للفرق الحاصلة على المراكز الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك