فريق عمان للمواهب.. أنتم الفائزون دائماً

ناصر بن سيف الجساسي

كان رسولنا المصطفى عليه الصلاة والسلام يقول لحسان بن ثابت فيما معناه "اهُج قريشاً فإنّ لسانك أشد عليهم من رشق بالنبل" بمعنى أن شِعرك وهِجاءك أشد وأكثر تأثيراً من النبال على نفوسهم ومعنوياتهم. وقيل لأحدهم لو خسرت كل ما تملك من شركات وثروات وقدرات شخصية وطُلب منك استعادة واحدة منها فماذا ستختار ؟؟ قال أتمنى أن تعود إليّ القدرة الإلقائية.. وعندما سئل عن السبب قال أستطيع من خلال هذه االقدرة استعادة كل ما أملك، وحينما سئل الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر والذي عرف بخطاباته النارية عن أكثر الأشياء التي يخشاها قال: أخشى مواجهة الجمهور.

الأمثلة كثيرة ومتعددة على أهمية الشعر والخطابة والقدرة الإلقائية أمام الناس لما لذلك من تأثير عظيم على النفس البشرية سواء كان بالسلب أم بالإيجاب. ومن هذا التأثير والأهمية العظيمة انطلقت في شهر رمضان المبارك لهذا العام بمحافظة الظاهرة مسابقة الإلقاء المميز، والتي نظمها فريق عمان للمواهب حالياً، فريق الظاهرة للمواهب سابقاً، وتنافس أبناء الظاهرة على المراكز الأولى للمسابقة، وأظهروا مستويات رائعة تٌبشر أن لديهم طاقة هائلة كانت محبوسة في دواخلهم.

كنت حاضراً في جميع التصفيات لهذه المسابقة وحقيقة جميع المتسابقين أبلوا بلاءً حسناً في مشاركاتهم لدرجة أننا كنا نتمنى أن يطيل البعض منهم في إلقاء الموضوع الذي يتكلمون عنه للثقة العاليةالتي يتمتعون بها، وأيضاً لنبرات أصواتهم المميزة في الإلقاء لتوصيل المعلومة للحضور بكل سهولة ويسر.

وتأتي هذه المسابقة من الرؤية الواضحة التي يسير عليها هذا الفريق الذي نفتخر بقيادته وأعضائه، والذين يسعون من خلالها لاكتشاف وإظهار مواهب كامنة ودعمها معنوياً ومادياً وصقلها ومن ثمّ تحديد الطريق لها لتحلق عالياً في سماء التفوق والنجاح.

تؤمن إدارة الفريق أنّ الثروة الحقيقية للأوطان هو "الإنسان" فمتى ما وجد الإنسان الرعاية والاهتمام ظهر ولمع اسمه وسطع نجمه في سماء الوطن ولهذا تمّ الارتقاء باسم الفريق من فريق الظاهرة للمواهب إلى فريق عمان للمواهب ليتخطى حاجز الظاهرة ويعم جميع محافظات وولايات السلطنة ويواصل اكتشاف الثروات الوطنية من أبناء الوطن.

نفتخر بما قدمه ولا زال يقدمه هذا الفريق الرائع وننحني للجهود المبذولة شكر وعرفان ونقول لهم من القلب شكراً لكم فأنتم الفائزون دائماً.

تعليق عبر الفيس بوك