"الزراعة" تواصل جهود توفير الأسماك في ولاية شناص

شناص- الرؤية

تواصل وزارة الزراعة والثروة السمكية توفير الأسماك للمستهلكين في ولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة للأسبوع الرابع على التوالي، ضمن مبادرة دائرة التنمية السمكية بشناص وبالتعاون مع إحدى شركات بيع وتسويق الأسماك وذلك خلال شهر رمضان الكريم.وقامت الشركة بتوفير الأسماك بأنواعها المختلفة في سوق السمك بالولاية السبت الماضي وسط إقبال من المستهلكين وحركة شراء نشطة تركزت على أنواع الكنعد والهامور والكوفر والصال والشعري وإقبال متوسط على أسماك أخرى مثل الضلعة والسهوة وبأسعار مناسبة في متناول المستهلكين.

وإلى جانب سوق السمك بمركز الولاية.. شهدت منافذ بيع وتسويق الأسماك في قرى: العقر والنعمي وأسرار بني عمر والحميرا التابعة لولاية شناص حركة بيع متواصلة في نهاية الأسبوع الماضي؛ حيث يوجد ثمانية منافذ لبيع الأسماك موزعة على القرى الأربعة بالولاية.

وكانت مبادرة توفير الأسماك في ولاية شناص بدأت مع مطلع شهر رمضان الكريم ووفق جدول زمني يغطي طيلة الشهر وبالتعاون مع شركة لتسويق وبيع الأسماك تقوم بتوفير الأسماك في سوق الولاية ومنافذ بيع وتسويق الأسماك بقرى الولاية يومي السبت والأربعاء من كل أسبوع خلال الشهر الكريم.

وسوف تختتم المبادرة عملها غدا الأربعاء مع الأيام الأخيرة لشهر رمضان الكريم؛ حيث ساهمت المبادرة في توفر الأسماك بسوق الولاية وخاصة الأنواع التي تلقى إقبالا من المستهلكين وبأسعار مناسبة مما ساهم في الحد من نقص الأسماك وغلاء أسعارها وسط الطلب المتزايد من المستهلكين في الشهر الكريم. وأشرف على تنفيذ المبادرة فريق عمل من المختصين بدائرة التنمية السمكية بولاية شناص والمختصين في التسويق بشركة بيع الأسماك المتعاونة مع الدائرة.

تعليق عبر الفيس بوك