مكسيم خليل يرجع نجاح "غدا نلتقي" إلى صدقه في تجسيد آلام السوريين

بيروت - الوكالات-

قال الفنان السوري مكسيم خليل إنَّه توقَّع نجاحَ مسلسل "غداً نلتقي" قبل عرضه.. مشيراً إلى أن صدق نصه وإخراجه وبراعة أبطاله صنعوا نجاحه، وأمنوا منافسته على المرتبة الأولى في السباق الرمضاني لهذا العام. ورأى خليل أنَّ سبب نجاح مسلسل "غداً نلتقي" في أكثر من استفتاء واستطلاع بين مسلسلات شهر رمضان الحالي، يعود لصدقية العمل في الطرح وبعده عن الفلسفة، وقربه من معاناة الإنسان السوري بشكلٍ مباشر.

وأشار خليل إلى تبوُّء المسلسل المرتبة الأولى في يوميات برنامج Rating رمضان الذي يُعرَض ليلا على عدة قنوات عربية.. لافتاً إلى أنه برنامج متخصص وله جمهور فني واسع الانتشار في العالم العربي؛ وبالتالي فهذا يعطي المؤشر على رأي الشارع العربي فيما يُعرَض من مسلسلات، وقد أعطى لـ"غداً نلتقي" المرتبة الأولى حتى الآن. وأكد أن قوة النص من أهم العوامل لنجاح العمل الفني.. قائلاً: فما بالك عندما يكون ضمن تعاون مشترك بين الكاتب والمخرج على صعيد صناعة اللقطة؟!". وأردف: وجود مخرج كرامي حنا الخاص على صعيد الإخراج يحمل أكثر من بُعد، خاصة في رؤيته للمشهدية، وهذا حتما سيساهم بإنتاج مسلسل ناجح. ولفت إلى أنَّ الإنتاج جاء ضخماً وعالي الجودة، مشيداً بالميزانية الضخمة التي أُعِدّت لهذا العمل، وكذلك بالأدوات المستخدمة في العملية الإخراجية. لافتاً لأن الجمهور إحتار "إن كان أمام كاميرا تليفزيون أم أمام كاميرا سينما".

وتناول الجانب االروائي للقصة، قائلا: إنَّ آلام السوريين اليوم لا يجب تقديمها بخيالٍ من كاتب. ولقد راعى الكاتب إياد أبو الشامات هذه المسألة وجاءنا بنصٍ فيه الحقيقة عن ألمٍ وبكاء وتشرّد وبحثٍ عن الذات، فجاءت المصداقية عالية الحضور فتحقق المطلوب. وأكد خليل أنها قائمة وتمنى أن يحوز "غدا نلتقي" على الصدارة في نهاية العرض وبأكثر من استفتاء، وبأن يحصل على العديد من الجوائز، وأضاف أتمنى ذلك وأثق بأن الجمهور تواق لهكذا نوع من الأعمال لأنه حمل في طياته الشكل الفني والمضمون الإنساني".

تعليق عبر الفيس بوك