"القوى العاملة": تعيين 1971 مواطنا ومواطنة في مشروع توسعة مصفاة صحار

صُحار - الرُّؤية

أعلنتْ وزارة القوى العاملة -مُمثلة في المديرية العامة للقوى العاملة بصحار- أنَّه تمَّ تعيين 1971 مواطنا ومواطنة في الشركات المنفذة لمشروع توسعة مصفاة صحار.

وعقدت المديرية، أمس، الاجتماعَ المشتركَ مع شركة أوربك وشركة بتروفاك إنترناشيونال ليمتد -إحدى الشركات المباشرة المنفذة لمشروع توسعة مصفاة صحار- في إطار جهود الوزارة لتوفير فرص العمل المناسبة للمواطنين الباحثين عن عمل؛ من خلال التواصل مع شركات القطاع الخاص العاملة في محافظة شمال الباطنة، وتحديدا في ميناء صحار الصناعي ومنطقة صحار الصناعية. وحضر الاجتماع محفوظ بن حمدان الوهيبي مدير عام القوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة، وعدد من المسؤولين بشركة أوربك ومدير الموارد البشرية في شركة بتروفاك؛ وذلك لمتابعة خطط تشغيل القوى العاملة الوطنية في المشروع.

وتمَّ خلال الاجتماع مناقشة فرص العمل التي وفرها المشروع وأعداد المواطنين الذين تم تعيينهم خلال فترة المشروع؛ حيث بلغ عدد المواطنين والمواطنات الذين تم تعيينهم 1971؛ إذ تم تعيين 73 مواطنا في شركة بتروفاك إنترناشيونال ليمتد المنفذ المباشر للمشروع، أما في الشركات المعاونة لتنفيذ للمشروع فقد تم تعيين 302 مواطنين في شركة الحسن الهندسية، وكذلك تعيين 300 مواطن في شركة انديان أويل تانكج للخدمات الهندسية و371 مواطنا في شركة دوجلاس.أو.إتش، وتعيين 414 في شركة بترون الخليج، و62 مواطنا في شركة تاول للخدمات الهندسية. أما شركة بهوان الهندسية فتم فيها تعيين 256، وتعيين 6 مواطنين في شرمة رويال جلف بلس للمقاولات العامة مواطن، إضافة إلى تعيين 187 مواطنا في شركات أخرى منفذة للمشروع.

تعليق عبر الفيس بوك