نسور العروبة يتوج بطلا لـ"شجع فريقك" في ولاية نخل

نخل- خالد الرواحي

اختتمدوري شجع فريقك بولاية نخل، وتوج نسور العروبة بطلا لها بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شباب نخل بهدف مقابل صفر، وسجل الهدف الوحيد في المباراة للاعب محمود الحراصي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، والذي انتهت عليه المباراة.

بعدها قام سعادة المكرم المهندسسالم بن سعيد الغتامي عضو مجلس الدولة، وبمعيته درويش الخزيري رئيس اللجنة الشبابيةبنخل بتكريم اللجان المنظمة والأفراد والمؤسسات الداعمين والمساهمين في نجاح البطولة وطاقم التحكيم، وهداف البطولة سلطان العبيداني من فريق النجوم،وأفضل حارس موسى الحضرمي وأحسن لاعب في المباراة النهائية خلفان الحضرمي من فريق نسور العروبة. ثم قام سعادة المكرم بتوزيع الميداليات لأصحاب المراكز الثالثة الأولى في البطولة، حيث حصل الكرامة على المركز الثالث وشباب نخل مركز الوصافة وكأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق نسور العروبة الرياضي.

وقال محمد بن سليمان السريري عضو في اللجنة الشبابية المنظمة للبطولة إن عدد الفرق المشاركة بلغ 10 فرق، وأجريت المباريات بنظام خروج المغلوب، وشهدت معظم المباريات روح رياضية عالية ومستويات تنافسية ومهارية رائعة احتكمت بعض مبارياتها لضربات الحظ الترجيحية. وأضاف السريري أنّ مثل هذه المباريات تساعد في صقل المواهب الشبابية واكتشاف المواهب الصاعدة التي سوف تساهم في تشكيل فريق موحد للولاية في قادم الوقت ومتنفس لشباب الولاية لممارسة هواياتهم المفضلة في هذا الشهر الفضيل.

تعليق عبر الفيس بوك