"التشجير" و"المياه" وجها لوجه بنهائي دوري موظفي بلدية صحار.. الأحد

الرؤية- خالد الخوالدي

يلتقي بعد غد الأحد فريق التشجير والحدائق وفريق المياه وجها لوجه في نهائي الدورة الداخلية الرمضانية لسداسيات كرة القدم لموظفي بلدية صحار للعام 2015، والتي أقيمت على ملعب فريق الهلال بمنطقة الصويحرة بولاية صحار وسيرعى ختام الدورة صالح بن سعيد الهدابي مدير عام بلدية صحار.

واستطاع التشجير والحدائق أن يتخطى عقبة فريق الشؤون الصحية العنيد بهدفين مقابل هدف في حين تمكن فريق المياه من تجاوز فريق الأراضي والتخطيط بنفس النتيجة 2/1 ليصل الفريقان إلى المباراة النهائية وسيتحدد الأحد صاحب المركز الأول والثاني.

وانطلقت الدورة في أول شهر رمضان المبارك وتقام أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، وقد تصدر المجموعة الأولى فريق الشؤون الصحية بعشر نقاط وجاء فريق الأراضي والتخطيط في المركز الثاني بعد أن جمع سبع نقاط. وضمت المجموعة فريق المكتب التنفيذي ونظم المعلومات الجغرافية وفريق المالية والدخل وفريق الشؤون الإدارية الذين ودعوا المسابقة. وفي المجموعة الثانية تصدر فريق المياه بواقع تسع نقاط وجاء المتأهل الثاني فريق التشجير والحدائق بفارق الأهداف عن فريق النقليات بعد أن تعادلا في النقاط حيث جمع كل فريق 4 نقاط وتضم المجموعة إلى جانبهم فريقيالمشاريع ومسح الكميات.

تعليق عبر الفيس بوك