مادلين طبر تتألق بين "ألف ليلة وليلة" و"حق ميت"

تواصل الفنانة اللبنانية مادلين طبر تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "حق ميت" الذي تظهر في حلقاته كضيفة شرف مع بطل العمل حسن الرداد.

وتطل طبر في المسلسل من خلال شخصية مطربة متقدمة في العمر تدعى عزة غابت عنها الأضواء لأسبابٍ عدة وتتعرف على حسن الرداد الذي يقدّم نفسه لها باعتباره منتج يرغب في إعادتها للأضواء قبل أن تكتشف حقيقته.

وأكدت طبر أن موافقتها على الظهور كضيفة شرف في الحلقات الأخيرة جاء ليكون بمثابة رد لاختيار مخرج المسلسل فاضل الجارحي لها لتقديم دور هام في مسلسل "الحكر" الذي كان يفترض أن يقوم بإخراجه قبل أن يعتذر عنه وتتبدل ترشيحات العمل، مشيرةً إلي أنها ترتبط بعلاقة صداقة طيبة مع الشركة المنتجة للمسلسل التي تعاونت معها من قبل في فوازير "مسلسليكو" مع الفنان محمد هنيدي.

هذا وتتابع "طبر" ردود الفعل على دور الساحرة الشريرة "أماهير" في مسلسل "ألف ليلة وليلة" حيث تراهن على الشخصية منذ ظهورها في الحكاية الثانية من العمل التي بدأت من منتصف رمضان، خاصةً وأنها بذلت جهداً كبيراً في التصوير الذي تم معظمه خارج مصر واستمر حتى العشرة أيام الأولى من رمضان، كما تتابع ردود الفعل عن دورها في مسلسل "أوراق التوت" مع الفنانة صابرين والفنان كمال أبو رية.

تعليق عبر الفيس بوك