"مسقط لتوزيع الكهرباء" يتوج ببطولة الدورة الرمضانية للقطاع

مسقط - الرؤية

فاز فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء بالدورة الرمضانية لكرة القدم لقطاع الكهرباء بالسلطنة التي تنظمها شركة الغبرة للطاقة والتحلية - إحدى شركات مجموعة نماء- بمشاركة شركات الكهرباء وبعض المؤسسات الحكومية والخاصة، وحضر الحفل الختامي الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء المهندس عمر الوهيبي وعدد من الرؤساء التنفيذيين لشركات المجموعة ومسؤولي الفرق المشاركة والمشجعين وعشاق كرة القدم.

ودخل الفريقان المتأهلان أرض الملعب بحيوية ونشاط هجومي كبير، تبادل خلالهما الفريقان تضيع عدد من الفرص السانحة للتسجيل والتي أدت لإنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليحتكم بعدها الفريقان لضربات الترجيح والتي حسمت نتيجة المباراة بإحراز فريق شركة مسقط 5 أهداف مقابل 4 أهداف لصالح نظيره شركة سهيل بهوان القابضة معلناً عن تتويج فريق مسقط لتوزيع الكهرباء بطلاً للدورة.

بعدها بدأت مراسم التتويج بتكريم الفرق المشاركة ولجنة الحكام التي تميزت في إدارة مباريات الدورة بكل كفاءة واقتدار، ثم من تكريم الدكتور محمد عبدالرازق من الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية بصفته المسعف العام للدورة، فيما حصدت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء إضافة الى لقب الدورة لعدد من الجوائز بحصول لاعبها إسحاق المحروقي على جائزة هداف الدورة واللاعب محمود المعشري على جائزة أفضل لاعب وعادل البلوشي كأفضل مسعف فريق، في حين حصلت مجموعة سهيل بهوان القابضة على لقب الوصافة بالإضافة إلى حصول اللاعب عمار الوهيبي كأفضل حارس مرمى والمدرب جاسم البلوشي كأفضل مدرب، في حين حصل الإداري جاسم المخيني من شركة كهرباء مزون على جائزة الإداري المتميّز.

وكانت الدورة قد بدأت في أول أسبوع من شهر رمضان المبارك حيث اتسمت بالمنافسة الحادة بين 8 فرق مشاركة وهي شركة الغبرة للطاقة والتحلية، والهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، والهيئة العامة للصناعات الحرفية، وشركة الكهرباء القابضة، وشركة كهرباء مزون، والشركة العمانية لنقل الكهرباء، وشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، ومجموعة سهيل بهوان القابضة. وشهد الدوري منذ بدايته 15 مباراة، و35 هدفاً، و37 بطاقة صفراء و4 بطاقات حمراء. هذا وعزز نجاح الدورة الحضور الجماهيري الكبير والذي أعدت له اللجنة المنظمة جوائز عديدة كجائزة الفريق الجماهيري بالإضافة للسحوبات اليومية للجماهير حيث فاز كل من أحمد الغيثي من جماهير شركة مسقط لتوزيع الكهرباء ومصعب العميري من جماهير شركة الغبرة للطاقة والتحلية بالسحب النهائي.

وفي ختام الدورة أشاد المهندس علي بن محمد الرئيسي الرئيس التنفيذي لشركة الغبرة للطاقة والتحلية بتطوّر المستوى الفنّي والتنظيمي للدورة لهذا العام مع الالتزام بهذا النهج في الأعوام والمناسبات الرياضيّة القادمة.

.

تعليق عبر الفيس بوك