البنك الوطني العماني يستضيف عملائه في مآدب إفطار رمضانية على امتداد السلطنة

 

مسقط - الرؤية

ينظم فريق الإدارة العليا في البنك الوطني العماني سلسلة من مآدب الإفطار خلال شهر رمضان المبارك يستضيف فيها عددا من المسؤولين الحكوميين، وعملاء البنك من الشركات، وعملاء "الصدارة" للخدمات المصرفية الخاصة. وكان البنك قد استهل هذه المبادرة بإفطارين أقامهما مؤخراً في قاعة مجان في صحار وفندق الريتز كارلتون في مسقط.

وبهذه المناسبة، قال جون شنغ، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "البنك الوطني العماني":"إننا ملتزمون للغاية بمواصلة تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا وتوفير المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة لهم. وتتيح لنا سلسلة الإفطارات الرمضانية هذه المزيد من التقارب مع عملائنا، كما تساعدنا على تحديد مجالات جديدة يمكن للبنك الوطني العماني من خلالها أن يضفي المزيد من السهولة على التجربة الشخصية لعملائه مع جعلها أكثر ملاءمة".

وكان البنك الوطني العماني قد أطلق خدمة "الصدارة" لإدارة الثروات لعملائه من أصحاب الثروات في العام 2009، والتي تقدم لهم مجموعة متميّزة من المنتجات المصممة خصيصاً لتوفير أفضل تجربة مصرفية على الإطلاق لعملاء البنك. وتقدم خدمة "الصدارة" لعملائها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية متطلباتهم، إلى جانب أسعار تفضيلية على مجموعة من المنتجات، وخدمات التمويل العقاري الخاصة، والاستشارات المالية المتميزة، بالإضافة إلى عدد من المزايا الخاصة التي تضم مدير علاقات متخصص، ومستشار لإدارة الثروات لمساعدتهم على الاستفادة من استثماراتهم على الشكل الأمثل. علاوة على ذلك، يتمتع عملاء "الصدارة" بإمكانية الوصول إلى 13 مركزاً متخصصاً لخدمات "الصدارة" موزعة على امتداد سلطنة عمان، حيث يمكنهم من خلالها الحصول على خدمات سهلة ومريحة. كما أنّ لكل عميل موقف سيّارات مخصص، محجوز في جميع فروع "البنك الوطني العماني"، مع إمكانية الدخول إلى أكثر من 500 ردهة مطار في العالم عند قيام العميل بإظهار بطاقة الائتمان أو الخصم الصادر من البنك، إضافة إلى خدمة التوصيل إلى المطار.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك