تجاوب كبير مع حملة "كيمجي رامداس" السنوية للتبرع بالدم

مسقط - الرؤية

نظمت مجموعة كيمجي رامداس حملتها السنوية للتبرع بالدم كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تطلقها وتوليها اهتماماً كبيراً. وتعتبر هذه الحملة التي تتم تحت إشراف ورقابة بنك الدم العماني المركزي، وزارة الصحة، واحدة من الجهود التي تبذلها مجموعة كيمجي رامداس بهدف إشراك موظفيها وعائلاتهم وأصدقائهم في هذا العمل التطوعي الذي يحمل هدفاًإنسانياً نبيلا.

وتوجه للمناسبة أنيل كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس بالشكر لجميع المتبرعين الذين ساندوا هذه الحملة وهدفها النبيل لما من شأنها أن تساعد على الإبقاء على مخزون الدم وموزانة العرض والطلب خلال العام. وقال، "يسعد مجموعة كيمجي رامداس وفريق عملها تحقيق حملة التبرع بالدم هذا العام إقبالا جيدا ولاسيما خلال شهر رمضان المبارك، شهر العطاء والرحمة. ونتطلع لدعمكم ومساهمتكم المتواصلة لهذه المبادرة في السنوات المقبلة".

وأشار إلى أنّ مجموعة كيمجي رامداس ومنذ تأسيس بنك الدم في عمان منذ أكثر من 35 عاماً، تقوم بشكل فاعل بتنظيم حملتها السنوية للتبرع بالدم التي تطال موظفيها وعائلاتهم على وجه التحديد. فلقد كان من المشجع لنا رؤية عدد كبير من المتبرعي بالدم يشاركون بالحملة بروح العطاء التي ترافق هذا الشهر الكريم.

تعليق عبر الفيس بوك