لجان انتخابات "الشورى" بولايات منح القابل والسويق تناقش إجراءات العملية اﻻنتخابية

ولايات-العمانية

عقدت اللجنة الانتخابية لمجلس الشورى للفترة الثامنة بولاية منح أمس اجتماعها الثاني لهذا العام وذلك برئاسة سعادة الشيخ محمد بن عبد الله آل مالك الشحي والي منح رئيس اللجنة بحضور الأعضاء .

تم خلال الاجتماع التطرق لعدد من المواضيع منها استعراض القوائم النهائية للمرشحين وما تضمنته المادة 44 من قانون انتخابات أعضاء مجلس الشورى بالسماح للمرشحين بالقيام بالدعاية الانتخابية من تاريخ إعلان القوائم النهائية للمرشحين وذلك وفقا لوسائل وقواعد الدعاية الانتخابية كما ناقشت اللجنة عددا من طلبات نقل القيد الواردة إلى اللجنة والتي تقدم بها عدد من المواطنين واتخذت بشأنها القرارات المناسبة .

وعقدت اللجنة اﻻنتخابية لعضوية مجلس الشورى للفترة الثامنة بوﻻية القابل في محافظة شمال الشرقية أمس اجتماعها الثاني برئاسة سعادة الشيخ طلال بن سيف الحوسني والي القابل رئيس اللجنة .

تم خلال الاجتماع مناقشة الجوانب المتعلقة بإجراءات العملية اﻻنتخابية والتعاميم الصادرة من اللجنة الرئيسية حول القوائم النهائية للمترشحين وفترة نقل القيد والتسجيل في قيد السجل اﻻنتخابي والقرار المتعلق بالدعاية اﻻنتخابية.

كما ناقش الاجتماع الجوانب المتعلقة باللجان الفرعية والخطوات التي تمت بشأنها ومنها تشكيل أعضاء تلك اللجان وغيرها من الجوانب ذات الصلة .

كما عقدت اللجنة الانتخابية لمجلس الشورى للفترة الثامنة بولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة أمس اجتماعها الخامس برئاسة فضيلة القاضي عبد الله بن محمد النوفلي رئيس المحكمة الابتدائية بالسويق نائب رئيس لجنة الانتخابات بالولاية. وتم خلال الاجتماع مناقشة طلبات نقل القيد المقدمة من قبل المواطنين ومناقشة استكمال بيانات أعضاء اللجان الفرعية للجنة الانتخابات بالولاية كما تمت مناقشة عدد من المواضيع ذات العلاقة بلجان الانتخابات بولاية السويق .

تعليق عبر الفيس بوك