"مفاجآت أوريدو" الجديد يكافي عملاء "مسبق" والتجاريين بعروض مثيرة

مسقط - الرُّؤية

أطلقت "أوريدو"عَرْضها الاستثنائي "مفاجآت أوريدو"؛ وذلك في إطار سعيها المتواصل لرفد عملائها بخدماتٍوعروضٍ جديدة ومُلهمة خلال شهر رمضان المبارك وفي كافة الأوقات.

حيث ستتم مكافأة عملاء "مسبق" والعملاء التجاريين من خلال عروضٍ يومية شيقة تتضمن تخفيضات على تعرفة المكالمات المحلية والدولية والرسائل النصية القصيرة...وغيرها المزيد؛ من خلال هذا العرض والذي يسري حتى 25 سبتمبر 2015.

وتعليقاً على ذلك، قال فراس بن عبد الله الشيخمدير عام مبيعات الأفراد لدى "أوريدو": إن شهر رمضان المبارك هو شهر التراحم والبركة، وتتجسد فيه أسمى معاني الكرم والجود؛ لذا فهوالوقت الأنسب لمكافأة عملائنا والتعبير لهم عن امتناننا وشكرنا على ولائهم.. وأضاف الشيخ: "إنَّ عملاءنا هم محور اهتمامنا ونسعى دائماًلإثراء تجربتهم من خلال باقاتٍ وعروضٍ استثنائية. ويعد عرض "مفاجآت أوريدو" استكمالاً للعروض المتنوعة التي قدمناها لعملائنا في السابق والتي لاقت نجاحاً كبيراً؛ حيث ندعوهمللاستمتاع بتعرفة تنافسية لا مثيل لها إضافة إلى أفضل الخدمات المجانية القيَمة بدءاً من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر.

وسيتلقى العملاء -الذين يشملهم عرض "مفاجآت أوريدو"- رسائل نصية قصيرة تتضمن كافة التفاصيل عن عرض ذلك اليوم. كما سيتلقى عملاء باقات "أكثر" عروضاً رائعة على اشتراكاتهم في باقات "إنترنت أكثر" و"رصيد أكثر" و"دولي أكثر" عند إعادة شحن رصيدهم.

وللاستفادة من العرض، يمكن لعملاء "أوريدو" طلب الرقم *141*880#، أومن خلال قائمة خدماتي (USSD) بطلب الرقم*141# واتباع الإرشادات.

تعليق عبر الفيس بوك