بنك مسقط ينظم حفل الإفطار السنوي للإعلاميين ضمن برنامج "رمضان الخير"

مسقط - الرُّؤية

نظَّم بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- حفلَ الإفطار السنوي للصحفيين والإعلاميين الذي يُمثلون مختلف وسائل الإعلام؛ وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، وبحضور عدد من مسؤولي الإدارة التنفيذية بالبنك؛ حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل، وشكل اللقاء فرصة للإعلاميين للتواصل مع إدارةبنك مسقط والموظفين، كما شكَّل اللقاء أيضاً فرصة لادارة البنك للتعبير عن شكرها وتقديرها للجهود التي يبذلها الصحفيين والإعلاميين والمؤسسات الإعلامية لتوصيل الرسالة الإعلامية للمجتمع العماني، وعلى تواصلهم ومتابعتهم المستمرة في تغطية الفعاليات والانشطة التي ينظمها بنك مسقط طوال العام.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء السنوي مع الصحفيين والإعلاميين خلال شهر رمضان المبارك ضمن فعاليات وأنشطة وأمسيات برنامج "رمضان الخير" من بنك مسقط، والذي يشهد سنويا تنظيم العديد من الفعاليات المختلفة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وقد تمَّ خلال الحفل تعريف الحضور بأبرز الفعاليات والأنشطة التي ينظمها بنك مسقط خلال الشهر الفضيل، والتي من بينها سوق الوثبة الرمضاني والمحاضرات التوعية التي ينظمها ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط وحفلات الإفطار وفعاليات ولقاءات أخرى، تهدف إلى تعزيز التواصل بين البنك وأفراد المجتمع والمسؤولين في القطاعي العام والخاص. هذا وتشهد فعاليات بنك مسقط حضورًا مميزًا وتفاعلا وتغطية إعلامية مميزة في كافة وسائل الإعلام، ويحرص البنك سنويا خلال شهر رمضان المبارك على تنويع هذه الفعاليات وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

وبهذه المناسبة، قدَّم سالم بن محمد الكعبي نائب مدير عام الموارد البشرية ببنك مسقط، الشكر والتقدير للصحفيين والإعلاميين على تلبية الدعوة والمشاركة في هذا اللقاء السنوي الذي ينظمة البنك ضمن برنامج "رمضان الخير". وقال الكعبي: نفتخر بالعلاقة المتميزة التي تجمعنا مع الصحفيين والإعلاميين وبكافة وسائل الإعلام.. إنها فرصة طيبة للتجمع واللقاء مع الأخوة الإعلاميين في هذا الشهر الفضيل. مؤكدا أنَّ بنك مسقط يعتبر وسائل الإعلام المختلفة شركاء أساسيين في نجاح مسيرة البنك الهادفة للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع العماني وتعريفهم بكل المبادرات والخدمات والتسهيلاتالمصرفية التي يقدمها البنك. معربا عن سعادته بهذا التواصل الذي تمنَّى أن يستمر ويتجدد دائما.

تعليق عبر الفيس بوك