بنك صحار يجري السحوبات نصف السنوية على جوائز بقيمة 150 ألف ريال عبر إذاعة الشباب

مسقط - الرُّؤية

أجْرَى بنك صحار، مؤخراً، السحبَ النصفَ سنوي لبرنامج المميز للادخار، والذي تصل قيمة جوائزه إلى أكثر من 150.000 ريال عماني؛ وذلك على الهواء مباشرة وللمرة الأولى عبر إذاعة "الشباب" في البرنامج الشهير "يمكن"، الذي بُث خلال فترة الظهيرة في الأول من شهر يوليو الجاري؛ حيث أجرتْ المذيعة المتألقة ندى البلوشية -مقدِّمة برنامج "يمكن" عبر إذاعة الشباب- السحوبات نصف السنوية للبرنامج، والتي تصل القيمة الإجمالية لجوائزها إلى أكثر من 150 ألف ريال عماني؛ وذلك بعد انتهاء المقابلة الشاملة التي أجرتها مع رضا اللواتيا مدير التنفيذي أول للودائع ببنك صحار حول الإنجازات التي تحقَّقت على مدى السنوات الثماني الماضية من عمر البنك؛ حيث شَهِد السحبُ فوزَ الطفلة مرام بنت أحمد من فرع القرم بجائزة 5.000 ريال عماني ضمن السحب المخصص لحسابات الأطفال، في حين كانت جائزة 50.000 ريال عماني، ضمن السحب الخاص من نصيب عادل الرئيسي من فرع السيب، كما كانت الجائزة الكبرى من نصيب كلٍّ من ناصر بن خلفان من فرع صور، وهـ.م. الوهيبي من فرع القرم؛ حيث فاز كل منهما بـ50.000 ريال عماني.

وتطرق رضا اللواتيا -خلال المقابلة- إلى التقدم الذي أحرزه بنك صحار ليصبح أحد البنوك الرائدة في السلطنة، كما تحدث عن برنامج المميز للادخار وسعيه إلى غرس ثقافة الادخار بين زبائن البنك في السلطنة.

وفي كلمته التي قدَّم فيها التهاني للفائزين، تحدَّث آر ناراسيمهان نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية ببنك صحار.. قائلاً: "مع السحب نصف السنوي لبرنامج المميز للادخار 2015، نكون قد وصلنا لمنتصف رحلة البرنامج، ونحن فخورون بهذا البرنامج الذي تم تصميمه خصيصاً ليلبي تطلعات الزبائن الكرام، وما يميزه عن غيره من برامج الادخار أن الجوائز المقدمة للأطفال تعد الأكبر؛ وذلك للتأكيد على غرس ثقافة الادخار في هذا الجيل منذ الصغر".

وأضاف: "في الوقت الذي نتقدم فيه بأحر التهاني لسعداء الحظ الذين فازوا معنا في السحوبات نصف السنوية، أود أن أذكر زبائن بنك صحار الحاليين والجدد، أن الفرصة مازالت قائمة حتى نهاية العام، مع أكثر من 1.100 فائز في البرنامج، وأدعو الجميع إلى مواصلة الادخار متمنياً لهم الحظ الوفير في السحوبات القادمة".

واستمرارا للنجاحات التي حققها برنامج المميز للادخار، قام بنك صحار بتطوير نسخة العام 2015 من البرنامج بهدف إتاحة المزيد من فرص الفوز للزبائن، حيث واصل تقديم سحوبات كل ساعة المتميزة والتي تمنح 5 جوائز يومية بقيمة 1000 ريال عماني لكل منها من الأحد إلى الأربعاء، كما استمر البنك بإجراء السحوبات الأسبوعية في مختلف الفروع التابعة له على مدار العام، والتي تشهد فوز فائز واحد بـ5.000 ريال عماني، فضلاً عن فائز آخر بالجائزة الخاصة بالفرع وقيمتها 1،000 ريال عماني والتي ستكون من نصيب أحد سعداء الحظ من الفرع الذي سيقام فيه السحب الأسبوعي. وفي المجمل، سيبلغ عدد الفائزين بالجوائز الأسبوعية أكثر من 70 فائزاً قبل السحب الكبير لنهاية العام.

ومع انتهاء السحب نصف السنوي للبرنامج، يتبقى حتى نهاية العام خمسة سحوبات شهرية أخرى فضلاً عن السحب الكبير لنهاية العام والذي يترقبه زبائن البنك بكل شغف، وستشهد السحوبات الشهرية التي ستستمر حتى نوفمبر فوز ما يزيد على 80 فائزاً؛ حيث سيفوز خمسة زبائن شهرياً بجائزة 10،000 ريال عماني لكل منهم إضافة إلى خمسة أطفال محظوظين لكلٍ منهم جائزة بقيمة 1000 ريال عماني. هذا وستتجاوز قيمة السحوبات الكبرى لنهاية العام النصف مليون ريال عماني مع أكثر من 30 فائزاً تتضمن فائز واحد بالجائزة الكبرى بقيمة 450.000 ريال عماني، وفائز واحد أيضا بالجائزة الخاصة بقيمة 50.000 ريال عماني، إضافة إلى فائز واحد من حسابات الأطفال بجائزة 5000 ريال عماني. وإضافة إلى ذلك، سيجري البنك لأول مرة السحب على جوائز الفروع؛ حيث سيحظى فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 5.000 ريال عماني. إلى جانب برنامج المميز للادخار والمنتجات والخدمات الرائدة التي يقدمها بنك صحار، يملك البنك شبكة واسعة تتألف من 30 فرعاً، 26 منها تقدم الخدمات المصرفية التقليدية وأربع منها تقدم الخدمات المصرفية الإسلامية مع 52 جهازا للصرف الآلي موزعة في كافة أرجاء السلطنة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزبائن بنك صحار القيام بالسحوبات النقدية عبر أكثر من 1000 جهاز من أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة "عمان نت" بدون دفع أي رسوم. كما يمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام أجهزة الصراف الآلي على المناطق الحدودية مع دولة الإمارات، مثل البريمي والوجاجة، ويوفر ذلك خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال ممن يستخدمون العملتين في تلك المناطق، ويتمتع زبائن بنك صحار بخدمة الإيداع السهل عن طريق أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع الفروع، إلى جانب الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تُمكن الزبائن من التحكم بحساباتهم أين ومتى ما أرادوا ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك