إعلان الفائزين في السحب الثاني لعرض "لولو قيادة الأحلام"

مسقط - الرؤية

تتواصل الإثارة والمفاجآت في لولو بالإعلان عن المجموعة الثانية من الفائزين في سحب عرض قيادة الأحلام في منفذ لولو - البندر بالموالح. حيث تم الإعلان عن نتائج السحب بحضور مجموعة من المسؤولين والزبائن الذين انتظروا بفارغ الصبر معرفة الفائزين المحظوظين. وشهد السحب الثاني فوز روغا بسيارة BMW X5 35is. كما حصل الفائزان الآخران بالمنتجات المنزلية والهدايا مدهشة من آيكون. وحصل حمود بن علي الفليتي على جهاز تلفزيون ال اي دي آيكون 48 بوصة، وفاز سلطان بن سيف النبهاني بغسالة آيكون، وفاز محمد عمار محمد بمبرد الهواء آيكون، كما فاز اس كي محمد بمقلاة الهواء بالهالوجين آيكون وفاز عادل عبدالمنعم بحاسوب لوحي آيكون.

وينفذ لولو حملة قيادة الأحلام عبر السلطنة منذ 15 عامًا على التوالي كجزء من سعيه لتوسيع تجارب التسوق المثيرة ذات القيمة المضافة والتي تركز على العملاء. وهو أحد العروض الترويجية الأكثر انتشارًا التي ينتظرها الزبائن بفارغ الصبر ويخلق ضجة في جميع أنحاء البلاد مع الإعلان عن هذا السحب تبقت أربعة سحوبات لأربعة محظوظين لا تزال فرصهم للفوز بسيارة بي ام دبليو قائمة في مختلف منافذ لولو، هناك كل ما يدعو الزبائن للتشبث بالأمل في أن يكونوا جزءًا من الفائزين المحظوظين خلال العرض الترويجي الذي يستمر لمدة شهرين.

معربًا عن سعادته بعد الفوز، قال الفائز المحظوظ بالسيارة "أشعر بسعادة غامرة للغاية وقد فزت بالجائزة الكبرى والتي كانت جزءا من أكثر العروض الترويجية انتشارًا في البلاد. الأحلام قد لا تتحقق وأنا ممتن لمجموعة لولو لتحقيق حلم حياتي. كل عام عائلتي تنتظر هذا العرض الرائع، ونقوم بجمع أكبر عدد من القسائم ونبذل كل ما في وسعنا للفوز بجوائز قيمة. هذا العام أنا محظوظ بما فيه الكفاية للفوز بالجائزة الكبرى. وتعجز الكلمات في التعبير عن سعادتي بهذا الفوز .

وتعليقا على إعلان الجوائز الخاصة بالسحب الثاني قال أنانت أي في المدير الإقليمي بمجموعة لولو هايبر ماركت عمان، "أولا، أود أن أهنئ جميع الفائزين في السحب الثاني. ويسعدني أن أؤكد أن السحب الثاني اجتذب أيضا مشاركة ضخمة وردود فعل طيبة واقبالا منقطع النظير ولافتا للنظر حقا. مع فرصة أخرى لأربعة محظوظين آخرين، وأنا واثق من أن الحماس والإثارة ستستمر في الأيام المقبلة من العرض الترويجي ". وأضاف "أننا كمؤسسة مرتكزة تماما على العملاء، ونحن عازمون على التأكد من أن جميع عروضنا مصممة لتحقيق السعادة لعملائنا ووضع رضاهم في الاعتبار. ومما شك فيه أن عرض قيادة الأحلام قد لقي إقبالا كبيرا من العملاء لأنه يعكس الروح الحقيقية للشهر الفضيل. جنبا إلى جنب مع عرض قيادة الاحلام، سيستضيف لولو عمان أيضًا مجموعة متنوعة من العروض الترويجية عن السلع الضرورية خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى مجموعة من العروض والصفقات الكبيرة الأخرى. ويلتزم لولو أن يعطي لعملائه شيئا جديدا ومثيرا ونتطلع في كل مرة لإسعاد المتسوقين.

تعليق عبر الفيس بوك