الريامي يشارك بالملتقى العالمي للمدربين النخبة في صربيا

مسقط - الرؤية

يشارك المحاضر الدولي في الكرة الطائرة شهاب الدين بن أحمد الريامي في الملتقى السنوي لمدربي ولاعبي الكرة الطائرة في العاصمة الصربية بلجراد، وذلك بمشاركة الكثير من المهتمين باللعبة من جميع دول العالم.

ومشاركة الريامي في هذه التظاهرة العالمية تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات التي يقيمها الاتحاد الصربي للكرة الطائرة بالتعاون مع الوكالة الصربية العالمية، حيث تقام على فترات عديدة خلال الفترة الصيفية وبمشاركة لاعبي ومدربي النخبة للمستويات العالمية.

وتأتي مشاركة الريامي تبعا لزيارة سابقة قام بها الريامي في عام 2013 مع المنتخب الصربي للكرة الطائرة لمدة أسبوع وكذلك للعلاقات الوطيدة التي تربط الاتحاد العماني مع الاتحادات الدولية لمنتخبات النخبة. ويتضمن برنامج هذه الملتقيات إقامة ورش عمل مشتركة بين المدربين وحلقات عمل لتبادل الخبرات النظرية وفلسفة المدربين من مختلف المدارس العالمية، وكذلك إقامة وحدات تدريبية ميدانية بمشاركة مدربي المنتخبات العالمية ولاعبين عالمين للاطلاع على آليات إدارة وحدات التدريب لتلك المستويات العالية.

وهذه المشاركة للريامي جاءت بعد سلسلة مشاركات عديدة مع مدارس عالمية للكرة الطائرة واتحادات النخبة للعبة كالمنتخب الأمريكي والبرازيلي والصربي والإيطالي وكذلك للاطلاع على المدارس الألمانية والأسبانية والفرنسية في هذه اللعبة. ويشغل الريامي حاليا منصب السكرتير الفني للجنة المدربين والتدريب بالاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة ومحاضر دولي لمدربي الكرة الطائرة لأكثر من 8 أعوام، وقد أقام العديد من الدورات التدريبية الدولية في مختلف دول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك