محافظ ظفار يقف على استعدادات الجهات المعنية لاستقبال زوار موسم الخريف

صلالة - العمانية

عقد أمس بمكتب معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار اجتماع برئاسة معاليه بهدف الوقوف على مدى استعدادات الجهات المعنية بمحافظة ظفار لاستقبال الزوار والسياح خلال موسم الخريف بمحافظة ظفار.

تمّ خلال الاجتماع استعراض أهم استعدادات الجهات ذات العلاقة لخدمة الزوار في فترة الموسم السياحي إلى جانب مناقشة جاهزية الطرق المؤدية إلى محافظة ظفار عبر ولاية ثمريت والطريق الساحلي عبر ولاية شليم وجزر الحلانيات.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الخدمات الصحية ومدى الجاهزية في عدد الكادر الطبي والنقاط الصحية ومركز الطوارئ ومركز القلب وتوفر الأدوية الكافية ومدى توافر الخدمات الطبية المتنقلة على طريق أدم- ثمريت .

كما استعرض الاجتماع جاهزية أماكن الإيواء من حيث توافرها ومستوى الخدمة وقدرتها على استيعاب الزوار وخدمة إجراء الحجوزات عبر شبكة الإنترنت إلى جانب مناقشة الأسعار لتكون في متناول الجميع إضافة إلى الدور الذي تقوم به واحة المسافر من توعية الزائر وإرشاده إلى الخدمات سواء عبر مركزها أو النقاط الموزعة في المحافظة.

وناقش المجتمعون توفير المواد التموينية في مدينة صلالة وولايات المحافظة التي يحتاج إليها المواطن والسائح ومراقبة أسعارها وضمان توفر الوقود على طريق أدم - ثمريت إلى جانب توفير النقود من خلال خدمات الصراف الآلي في كل أنحاء المحافظة.

وأكد معاليه خلال الاجتماع على أهمية حسن الأداء في توفير كل الخدمات وضرورة متابعتها وتقييمها للوصول إلى نتائج مرضية ومعالجة كل ما قد يعيق مستوى الأداء المرجو منها وحث معاليه على ضرورة قيام الجهات الحكومية المختصة ببذل المزيد من التنسيق فيما بينها من أجل تقديم أفضل الخدمات للسائحين والمواطنين والمقيمين لخدمة الأهداف المراد تحقيقها. حضر الاجتماع سعادة الشيخ عبد الله بن سيف المحروقي نائب محافظ ظفار وسعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وعدد من أصحاب السعادة المستشارين بالمكتب والعميد قائد شرطة محافظة ظفار وعدد من مسؤولي المكتب وممثلي الوزارات والهيئات الحكومية المعنية ومسؤولي الجهات المعنية بالقطاع الخاص في المحافظة .

تعليق عبر الفيس بوك