ربع قرن مضى في "لو أنّي أعرف خاتمتي"على شاشة أبوظبي

أبوظبي - الوكالات

يتناول مسلسل "لو أني أعرف خاتمتي" الذي يعرض على قناة أبوظبي في رمضان حكاية حافلة تمتدّ على مدى نحو ربع قرنمضى، تعود إلى بداية التسعينيات، إضافة إلى عدة مشاهدة (فلاش باك) تعود لستينيات القرن الماضي، لكونها تشكل أصل حكاية المسلسل، وتوضح نشأة شخصياتها.
وترتكز حكاية المسلسل على ثلاثة محاور رئيسة، ومحورين فرعيين، وتتجسّد في علاقات أسريّة تسير في البداية في خطوط متوازية، بحيث يبدو كأنها لن تلتقي، لكنّ مسارها يتحوّل، لتتداخل في بعضها البعض، وتشكّل الحبكة الأساسية للقصّة.ويتمثل المحور الرئيس في عائلة سعيد بن ظاعن، المكوّنة منه وابنته وابنه والأم المتوفّاة، والتي تعتبر الغائبة الحاضرة. أما المحور الثاني، فهو أسرة المليونير فارس بن سيف، المؤلفة منه وزوجته وبناتهما الثلاث وابنهما، بينما يتألف المحور الثالث، من عائلة سالم حسن أبو الشوارب، التي تضمّ أيضاً ابنته الكبرى وأبناءه الثلاثة.

والمسلسل من تأليف إسماعيل عبدالله وإخراجأحمد يعقوب المقلة وبطولةغازي حسين، عبدالمحسن النمر، هيفاء حسين، هدى الخطيب، شهد الياسين، حبيب غلوم، نجوى الكبيسي أحمد الجسمي، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، آلاء شاكر، هدى حمدان، محمد ياسين، مروان عبدالله، جاسم الخراز، عليا المناعي.

تعليق عبر الفيس بوك