"كيمجي رامداس" تدعم نشاط مكتبة السندباد المتجولة للأطفال

مسقط - الرؤية

قامت مجموعة كيمجي رامداس مؤخراً بدعم أحدث مبادرات مكتبة السندباد المتجولة للأطفال التي تهدف إلى تعزيز حب القراءة لدى الأطفال. واستطاعت هذه الفاعلية جمع الأطفال من جميع الأعمار في حديقة القرم الطبيعية للاستماع لرواية عدد من القصص المسلية والممتعة. ويُعتبر هذا المفهوم في رواية القصص للأطفال الأول من نوعه الذي تنظمه مكتبة سندباد المتجولة للأطفال في مسقط.

وتعليقاً على هذه المبادرة والدعم الذي لقيته من مجموعة كيمجي رامداس، قال راجيف أهوجا،رئيس قسم الاتصالات لدى مجموعة كيمجي رامداس، "يسرنا دعم مثل هذا المسعى الذي يصب في نهاية المطاف في المساعدة على تنمية الأطفال والشباب العماني. وكمنظمة مكرّسة لدعم المجتمع المحلي، ندرك أهميّة الاستثمار في أطفال اليوم بما يضمن نموهم ليكونواأفرادًا ناجحين، حيث تلعب القراءة دوراً كبيراً في عملية النمو وتطورهم. ويبقى هدفنا التعاون مع المبادرات التي تساعد على تحفيز القراءة على صعيد الأمّة، وتعتبر مكتبة سندباد المتجولة أكبر مثال على ذلك".

ولقد تجمعأطفال من أكثر من 15 عائلة حول الراوية "آن بوجي" من مكتبة السندباد المتجولة فاستمعوا وتابعوا باهتمام قصة "رحلة ليلى المدرسية"، وعلّقوا أيضًا على الكثير من الكلمات بينما يصغون إلى مغامرات ليلى المدرسيّة.

تعليق عبر الفيس بوك