مؤسسة الزبير تدعم المخيّم الصيفي للجنة العمانية للجولف بالسويد

مسقط - الرؤية

دعمت مؤسسة الزبير اللجنة العمانية للجولف لإقامة المخيم الصيفي بالخارج لمجموعة من اللاعبين الناشئين، ورعاية فعاليات ومناشط المخيّم الرياضي التي سوف تستمر لمدة أسبوعين من شهر أغسطس المقبل وذلك بمملكة السويد في ساحة فولكسفاجن للجولف في شهر أغسطس.ويأتي هذا الدعم من مؤسسة الزبير من منطلقاستراتيجيتها الهادفة إلى دعم الرياضة العمانية وتمكينها، ورؤيتها في أهميّة شراكة القطاع الخاص مع القطاع الرياضي وإيمانا بالدور الذي يمكن أن تسهم به المؤسسة في تطوير مختلف أنواع الرياضات بالسلطنة،ومع تنوع الدعم الذي تقدمه مؤسسة الزبير في شتى الرياضات المحليّة إلا أنّ اهتمامها بقطاع الناشئين في مختلف الرياضات له حيّزه الأكبر يقينًا بما يمكن أن يحدثه الناشئون من فروقات ملموسة في تطوير اللعبة حينما يجدون المساحة الكافية والعناية الفائقة بمواهبهم وبما يمكن أن يشكلوه من مستقبل باهر لمستقبل الرياضة العمانية على الصعيد المحلي والخارجي.

وعلق زياد بن محمد الزبير عضو مجلس إدارة مؤسسة الزبير قائلا: "إن دعم الرياضة العمانية واجب وطني ومن الأهداف الإستراتيجية لدى المؤسسة وهناك استراتيجية تستهدف مختلف أنواع الرياضات محاولين أن يتنوع الدعم بحيث يشمل مساحة أوسع ورياضات متنوعة رغبة منّا أن نستثمر ذلك الدعم في إظهار بعض الرياضات التي تحتاج إلى تسليط الضوء عليها والعناية بها ورعايتها بصورة أكثر فاعلية".

وأضاف: "هذا الدعم مع اللجنة العمانية للجولف في جوهرها هي أبعد من مفهوم الدعم وأشمل من معنى المشاركة فهي في يقين مؤسسة الزبير شراكة فاعلة مع قطاع الرياضة العمانية تستهدف شبابًا عمانيين يعقد عليهم الأمل في رفع اسم عمان في المحافل الدولية والإقليمية والمحلية وإعلاء شأن الرياضة العمانية بين نظيراتها في مختلف دول العالم، وهذه الشراكة مستمرة ودائمة وطموحة أن تحقق إضافة حقيقية على لعبة الجولف ببلدنا عمان الغالية".

وقد عقدرئيساللجنة العمانية للجولف، منذر البرواني اجتماعًا مع مؤسسة الزبير لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل الترتيبات اللازمة حيث قال البرواني، " إنني مسرور أنّمؤسسة الزبير قامت بدعم ورعاية المخيم الصيفي لهذا العامحيث يعد هذا المخيم الحدث التحضيري الأهمللناشئة العمانيين قبل الدخول في المشاركات الإقليمية والدولية القادمة في شهرأكتوبر وما بعد ذلك. وعادة خلال هذا الوقت من السنة تقل ممارسة الجولف بشكل عام في السلطنة نتيجة حرارة الصيف العالية، لذلك، يشكل هذا المخيم الصيفي الذي سيكونبأجواء أكثر برودة نسبيا في السويد فرصة كبيرة للناشئة لصقل مهاراتهم إذ أنّهم مقبلين على بعض البطولات الكبرى ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل. إننا فخورون بالحصول علىالشراكة مع مؤسسة الزبيرفي هذا المشروع".

وحضر اللقاء من جانب اللجنة العمانية للجولف، نائب رئيس اللجنة أحمد الجهضمي، الذي عبر عن أمله في ازدهار هذه الشراكة لتعود بالنفع على الجولف في سلطنة عمان على المدى الطويل. حيث ذكر الجهضمي: "أنّ مبادرة مؤسسة الزبيرذات دلالة واضحة على مدى حرصها على المساهمة في تشكيل مستقبل الجولف باعتبارها رياضة سريعة النمو في السلطنة. وأنا على ثقة من أنّها سوف تستمر في قيادة هذا الدعم ضمن مساعي اللجنة العمانية للجولف لخلق أبطال عمانيين في رياضة الغولف في المستقبل".

علما أنّ مؤسسة الزبير دعمت مجموعة من الأندية الرياضية والاتحادات لهذا العام في مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية التي أقيمت في الموسم الرياضي الأخير وكان من بين ذلك الدعم رعاية ختام البطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية التي أقيمت بمسقط هذا العام.

تعليق عبر الفيس بوك