"بتروغاز" تدعم مركز نساء سداب لتشجيع فرص ريادة الأعمال للمرأة

مسقط - الرؤية

تلتزم شركة بتروغاز لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز باستمرار تقديم الدعم للمجتمعات التي تعمل فيها، وقد سعت هذه الشركة العمانية الرائدة في قطاع الاستكشاف والإنتاج مؤخّرًا لتقديم دعمها لمركز نساء سداب.

يوجد موقع مركز نساء سداب في قرية سداب بولاية مسقط، وهو جهة غير ربحية تسعى لمنح النساء فرص التعلّم وتطوير مهارات الخياطة لديهن لتأمين دخل ثابت لهن ولأسرهن من خلال ما ينتجنه في الوقت الذي يواصلن فيه تولّي مسؤولياتهن المنزلية.

وقد زوّدت بتروغاز المركز بالمواد اللازمة التي من شأنها أن تدفع بما تبتكره النساء من منتجات قُدُمًا. وفي هذا الصدد، صرّح ياسر المغيري، مدير عام الموارد البشرية والإدارة وتقنية المعلومات بشركة بتروغاز: "نحن سعداء بالشراكة مع مركز نساء سداب، وما يجعل هذه الشراكة عاملا محفّزًا هو أنّ مجموعة من النساء يستخدمن قدراتهن الإبداعيّة في صنع منتجات متميزة مع حرصهن على إبراز الهويّة العمانية. وإننا كشركة نشجع دائمًا مبادرات الابتكار ونتطلّع لتقديم مزيد من الدعم للمركز مستقبلا".

وأضاف: "لقد قطعت المرأة العمانية شوطًا كبيرًا في مجال العمل، ونساء سداب مثال آخر على النساء القادرات ليس على إدارة بيوتهن وحسب، وإنما أعمالهن أيضًا وبهمّة ونشاط. ونحن فخورون بتوفير الدعم لمشاريع محفّزة كهذه".

وتأسست شركة بتروغاز لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز في العام 1999، وتُعدّ الشركة القابضة لمجموعة محمد البرواني لأعمال الاستكشاف والإنتاج في السلطنة ومصر وهولندا. وتنخرط الشركات التابعة لها في نطاق واسع من أنشطة النفط والغاز، يتراوح بين الاستكشاف والتقييم والتنمية والإنتاج.

تعليق عبر الفيس بوك