مكتب مجلس الدولة يقيم جلستيه العامتين الأخيرتين ويشيد بموضوعيّة المناقشات

مسقط - الرؤية

عقد مكتب مجلس الدولة صباح أمس اجتماعه السابع عشر لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الخامسة في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان برئاسة معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة وبحضور المكرمين أعضاء المكتب، وسعادة الدكتور الأمين العام لمجلس الدولة.

في بداية الاجتماع رحّب معالي الدكتور الرئيس بالحضور مستهلا بمناقشة بند تقييم الجلستين العاديتينالسادسة عشرة والسابعة عشرة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الخامسة اللتين عقدتا يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين حيث أشاد المجتمعون بسير المناقشات التي تمت خلال الجلستين.

كما تم خلال الاجتماع اعتماد محضري الجلستين العاديتين السادسة عشرة والسابعة عشرة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الخامسة.

ومن جانب آخر اطلع أعضاء مكتب المجلس على تقرير متابعة ما تمّ تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماع المكتب رقم (16/4/5/2015م)، وتقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين اجتماع المكتب السابق وهذا الاجتماع، كما ناقش ما استجد على جدول الأعمال، واتخذ فيها القرارات المناسبة بما تقتضيه آليات العمل في المجلس.وفي ختام الاجتماع ناقش المكتب ما استجد من أعمال ووجّه باتخاذ القرارات المناسبة حيالها.

تعليق عبر الفيس بوك