اختتام بطولة التصنيف الثانية للاعبي التنس.. والبرواني والرواحي بالصدارة

مسقط - الرؤية

اختتمت بطولة التصنيف الثانية التي أقامها الاتحاد العماني للتنس، والتي تم إدراجها حديثا في البرنامج الزمني للاتحاد اعتبارًا من العام 2015، وفق المنظور الفني الذي قدمه المنسق الفني بالاتحاد، وتجرى هذه البطولة 4 مرات سنويا.

وتهدف البطولة إلى تطوير "البطولات الشهرية"، التي كانت تقام بشكل غير منظم، واشتراك لاعبين غير مؤهلين، علاوة على تكبد نفقات مالية ضخمة. واقترح المنسق الفني بالاتحاد إقامة بطولات مناطقية، ومن ثمّ اشراك الأول والثاني فقط من كل منطقة في بطولات التصنيف، أسوة بما هو سائد في دول العالم.

وجاءت النتائج في فئة العموم، تصدر اللاعب عبدالله البرواني للترتيب، تلاه في المركز الثاني يونس الرواحي والثالث درار عاشور والرابع عمران البلوشي. وفي فئة الشباب تحت 18 عاما: تصدر الترتيب اللاعب يونس الرواحي وتلاه اللاعب عبد الله البرواني، وفي المركز الثالث اللاعب عبد الرحمن الحجري والرابع أحمد البلوشي. واشترك يونس الرواحي وعبدالله البراوني في فئة العموم نظرا لاحرازهما المركزين الاول والثاني في البطولة الماضية. وفي فئة تحت 14 عامًا، تصدر الترتيب اللاعب منير الرواحي، تلاه علي السرحاني والثالث إياد الخنجري والرابع عبد الله الرايسي. وتعد هذه البطولة ختام الأنشطة الرياضية للتنس على ملاعب بوشر؛ حيث سيبدأ العمل على صيانة الملاعب، وستتحول عناصر المنتخبات إلى ملاعب أخرى لمتابعة التدريبات.

تعليق عبر الفيس بوك