"كيمجي رامداس":استبدل جهاز الطبخ القديم بآخر حديث من ماركة "لاجرمانيا"واحصل على حسم 40 ريالا

مسقط - الرؤية

كشفت مجموعة كيمجي رامداس عن مجموعة من العروض الخاصة على الأدوات المنزلية خلال شهر رمضان المبارك والتي تتضمن عددا من أفضل العلامات التجارية لدى المجموعة مثل منتجات "لاجرمانيا" و"سيمينز".

وبإمكان العملاء طوال الفترة الممتدة من الأول من شهر يونيو ولغاية الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري استبدال جهاز الطبخ القديم لديهم بواحد جديد من العلامة التجارية الإيطالية المعروفة "لاجرمانيا"، والحصول أيضاً على حسم 40 ريالا على أيّ من مشترياتهم الجديدة. يمكن لجهاز الطبخ الذي يتم استبداله أن يكون من أي علامة تجارية وفي أية حالة بما يضمن للعميل العودة الى منزله محمّلا بجهاز جديد من منتجات "لاجرمانيا" ذات النوعية المعروفة. ويتوافر عرض الاستبدال حصرياً لدى صالات عرض بيت الاحلام من كيمجي رامداس في عمان (روي، الغبرة، السيب، صحار، نزوى، عبري، صور وصلالة). وفي الوقت نفسه، تقدم المجموعة عرضاً لا يقاوم على مجموعة واسعة من أجهزة الطبخ من علامة "سيمينز"، حيث يمكن للعميل الحصول على خلاط على اليد من سيمينز مجانا عند شرائه جهاز للطبخ بحجم 90 سنتم × 60 سنتم. يتوافر العرضان طوال شهري يونيو ويوليو لدى جميع صالات عرض بيت الأحلام من كيمجي رامداس في عمان - روي، الغبرة، السيب، صحار، نزوى، عبري، صور وصلالة. كما يتوافر عرض "سيمينز" لدى جميع الهايبرماركت ومحلات البيع بالتجزئة في أنحاء عمان.

وقال مدير عام قسم الأجهزة والمطابخ لدى مجموعة كيمجي رامداس في جايتشاندرن"نوفر للعملاء علامات تجارية خضعت للعديد من الاختبارات ومعروفة على نطاق عالمي بنوعيتها الممتازة. وتعتبر كل من "لاجرمانيا" و"سيمينز" علامتين تجاريتين هما الأفضل في تجهيزات المطابخ، وتعتبران الرقم واحد في العالم لناحية السلامة، والكفاءة والتصميم. والميزة الأساسية لاقتناء هذه المنتجات من أي من العلامتين التجاريتين من كيمجي رامداس هي كفالة الخدمة بعد البيع.

وقد استطاع بيت كيمجي رامداس أن يجلب أفضل العلامات التجارية في العالم للأسر العمانية. كما تُعرف الشركة بكونها تمثل العلامات التجارية التي تعتمد معايير في الجودة والأداء تفوق تلك المتعارف عليها. وهي توفر خدمات ما بعد البيع لعملائها على امتداد عمان وفي أسرع وقت ممكن.وتُعتبر أجهزة الطبخ "بيرتازوني لاجرمانيا" المملوكة من أسرة لاجرمانيا قبل 133 عاماً،إحدى الصناعات الإيطالية المعروفة لأجهزة الطبخ المنزلية التي ما فتئت تقدم تصاميم حديثة وهندسة متقنة بما يجعلها تضع دائمًا معايير جديدة في الطبخ الجيد.وتوفر "لاجرمانيا" منتجات متعددة التصاميم لتلبي وتتطابق مع أية أفكار جديدة في تصميم المطابخ. كما تتمتعأجهزة الطبخ لديها بميزات مثل التحكم في عملية الطهي بما يجعلها عملية وممتعة في آن. ويتم تصميم أجهزة الطبخ بجميع القياسات بباب زجاجي للفرن بما يوفر عزلاًأفضل وسهولة في التنظيف وشكلا جميلا أيضا. كما تم تزويد جميع منتجاتها بأدوات متينة وبتصميم أنيق يتماشى مع المطابخ العصرية.أما علامة "سيمينز" التجارية فهي العلامة الألمانية الأولى المعروفة باستخدامها تقنيات رائدة. ويحمل كل منتج يغادر مصنع "سيمنيز" أعلى المعايير ليكون في كماله في أدق التفاصيل التي يحملها. وتُعرف أجهزة "سيمينز" للطهي بميزاتها للسلامة التي لا تضاهى.

 

تعليق عبر الفيس بوك