بنك نزوى يوزع مؤنًا غذائية في عدد من الولايات خلال رمضان

مسقط - الرؤية

أطلق بنك نزوى مؤخرا حملة "إفطار صائم"ضمن فعاليات برنامج "مسؤوليتي" التطوعي، حيث شارك موظفو البنك في كل من نزوى وصحار في توزيع المؤن الغذائية على الأسر من ذوي الدخل المحدود. هذا وساهم البرنامج أيضاً في دعم جهود جمعية دار العطاء الخيرية من خلال توفير المؤن الغذائية في عدة مناطق أخرى في أرجاء السلطنة تضمنت الجبل الأسود، وصيا، ومصيرة، والحمراء، وصلالة.

وتعليقاً على الحملة، قال الدكتور أشرف النبهاني، مدير عام المساندة المؤسسية لبنك نزوى : "لقد أطلقنا برنامج "مسؤوليتي" التطوعي بهدف غرس قيم العطاء في أذهان موظفينا وإحداث تغيير إيجابي وملحوظ في حياة الأفراد والمجتمعات. ومن هذا المنطلق، قام موظفونا بتعبئة وتوزيع المؤن الغذائية تطبيقاً لتعاليم الدين الحنيف من رحمة وتكافل وتآخ في هذا الشهر الفضيل".

وقد أطلق بنك نزوى برنامج "مسؤوليتي" في شهر رمضان من العام الماضي ليكون بمثابة منصّة تطوعيّة نابعة من إيمانه بضرورة "رد الجميل للمجتمع". ويتيح البرنامج للموظفين فرصة تفعيل دورهم في المجتمع من أجل إثراء مستوى المعيشة سواء من الناحية المالية أو البيئية أو الاجتماعية. جديرٌ بالذكر أن برنامج "مسؤوليتي" قد حقّق عدداً من الإنجازات تمثلت في تنفيذه العديد من المشاريع التطوعية المتنوعة. وتأتي حملة "إفطار صائم" في عامها الثاني بعد نجاحها خلال شهر رمضان المبارك من العام الماضي، والتي تم خلالها تنظيم إفطار جماعي في أكثر من 10 مساجد في مُختلف أرجاء السلطنة. وتبع ذلك حملة لتنظيف الشواطئ إضافة إلى تنظيم عددٍ من الحملات الخيرية للتبرع بالدم.

تعليق عبر الفيس بوك