"عمانتل" تتعاون مع فريق "سوا نبني"لتنفيذ جزء من حملة الشركة الرمضانية

مسقط - الرؤية

بدأت عمانتل بتنفيذ حملتها الرمضانية عطاء مشاركة رعايةوالتي تتواصل للعام الثاني في موضوع صيانة وتأهيل المنازللأسر ذوي الدخل المحدود في مختلف محافظات السلطنة وللعام السابع من حيث تزامنها مع شهر رمضان الفضيل.

وكانت عمانتل قد شاركت جزء من حملتها الرمضانية لفريق سوا نبني التطوعي الذي يضم نخبة من الشباب العماني حيث بدأ الفريق مع بداية رمضان بصيانة عدد من المنازل قامت عمانتل بدعم عدد منها في ولاية العامرات وقريات وبما يدعمالجهود التطوعية للشباب العماني في الأعمال الخيرية التي تحقق الاستدامة للمجتمع.

وعن المشاريع التي ينفذها فريق سوا نبني من ضمن حملة عمانتل الرمضانية قالت أفراح السيابية رئيسة فريق سوا نبني "بدأنا مع بداية الشهر الفضيل بالتعاون مع عمانتل لتنفيذ بعض مشاريع حملة عمانتل الرمضانية المتمثلة في صيانة المنازل في ولايتي العامرات وقريات وأيضًا حملة من يدك الصدقة التيتهدف إلى توفير الأجهزة المنزلية للأسر المعسرة تزامناً مع حملة الترميم .وقالت "نعتمد في فريق سوا نبني على جهود المتطوعين من الشباب العماني في أعمال الصيانة والإنشاءات وخاصة تلك التي تتطلب الجهد البدني من الفريق إلى جانب الاستعانة ببعض شركات المقاولات المتخصصة في الأعمال الإنشائيّة والتركيبات مثل تركيب الأرضيّات والتسليكات الكهربائية والأدوات الصحية، وذلك بما يحقق الجودة وتوظيف المبالغ المرصودة بصورة صحيحة لتغطية أكبر قدر من أعمال الصيانة في المنزل.

وقد أشادت رئيسة فريق سوا نبني بدور عمانتل وإيمانها بالشباب العماني والفرق التطوعية ونحن نعتز بهذا التعاون الذي يعد أحد النجاحات المهمة في مسيرة الفريق القصيرة وأن نكون جزءا من برنامج المسؤولية الاجتماعية في عمانتل وأن تضع الشركة ثقتها في الفريق لتنفيذ جزء من حملتها الرمضانية .

ومن جانبها أوضحت ليلى بنت محمد الوهيبية مدير المسؤولية الاجتماعية بعمانتل "نسعى جاهدين في عمانتل لتعزيز دور المسؤولية الاجتماعية في المجتمع من خلال المبادرات الخيريّة التي تحقق الاستدامة وتساهم في توفير حياة أفضل لابناء هذا المجتمع .

وقالت "عمانتل جزء من هذا المجتمع تسعى خلال حملتهاالرمضانية لعام ٢٠١٥ مشاركة أفراد المجتمع العمل الخيري وتقديم الرعاية لأفراده ضمن شعار حملتها - عطاء مشاركة رعاية- لذا جاء اختيار فريق سواء نبي الذي يمثله عدد من الشباب العماني لنضع ثقتنا في أبناء هذا المجتمع لخدمة وتنمية المجتمع وبما يعود بالنفع على الجميع .

وأضافت الوهيبية "وقد وجّهنا الدعوة إلى موظفيناللتطوع ضمن فريق سوا نبني لصيانة المنازل وتقديم الرعاية والاهتمام للأسر المستفيدة من حملة عمانتل الخيرية وهذه واحدة من القيم التي نسعى في عمانتل لتعزيزها في المجتمع لهذا تأتي حملة عمانتل الخيرية تحت شعار عطاء مشاركة رعاية.

تعليق عبر الفيس بوك